Home / Publications / آب / أغسطس

آب / أغسطس

1/8 مقتل وإصابة سبعة أشخاص بتفجير في منطقة السويب جنوب غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من علوة لبيع الأغنام في منطقة السويب، جنوب غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

1/8 مقتل واصابة عشرة اشخاص بتفجير في قرية بسماية جنوبي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن عشرة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب مقهى شعبي، في قرية بسماية، جنوبي بغداد، ما اسفر عن مقتل اثنين واصابة ثمانية آخرين.

2/8 مقتل وإصابة سبعة أشخاص بتفجير في منطقة الطالبية شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن سبعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من الحي الصناعي في منطقة الطالبية، شرقي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

2/8 مقتل وإصابة عشرة أشخاص بتفجير في قضاء المحمودية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بان عشرة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة.

2/8 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة الأمين شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من مطعم شعبي بمنطقة الأمين، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

2/8 مقتل واصابة ستة اشخاص بتفجير في منطقة الدورة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ستة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في حي الصحة بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

5/8 مقتل واصاب ثمانية اشخاص بتفجير في منطقة حي الفرات غربي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب محال تجارية، في منطقة حي الفرات، غربي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخصين واصابة ستة اخرين.

5/8 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير في قضاء المدائن جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في قضاء المدائن جنوبي بغداد، مما اسفرت عن مقتل شخص واصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

6/8 مقتل واصابة ستة اشخاص بتفجير في منطقة الدورة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ستة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في حي ابو دشير بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

6/8 مقتل واصابة ستة اشخاص بتفجير في ناحية الرضوانية جنوب غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ستة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في ناحية الرضوانية، جنوب غربي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخص واصابة خمسة اخرين بجروح متفاوتة.

6/8 مقتل واصابة ستة اشخاص بتفجير في منطقة المهدية جنوبي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان ستة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب فرن للصمون، في منطقة المهدية، جنوبي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص واصابة خمسة اخرين.

6/8 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة البلديات شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب مقهى شعبي، في منطقة البلديات شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخصين واصابة سبعة اخرين.

7/8 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة النهروان جنوب شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت قرب معارض بيع السيارات في منطقة النهروان، جنوب شرقي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة سبعة آخرين بجروح.

8/8 مقتل وإصابة 12 شخصاً بتفجير في ناحية اليوسفية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 12 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من علوة لبيع الفواكه والخضر في ناحية اليوسفية، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة.

8/8 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير في منطقة حي الاسكان غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة حي الاسكان، غربي بغداد، مما اسفرت عن مقتل شخص واصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

9/8 مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير في منطقة حي العامل جنوب غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة اشخاص، سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير قرب سوق شعبية، جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية بمنطقة حي العامل، جنوب غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

9/8 مقتل وإصابة سبعة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في مدينة الشعلة شمالي بغداد: أعلنت قيادة عمليات بغداد عن مقتل وإصابة سبعة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في الشعلة شمالي بغداد.

وقال المتحدث باسم العمليات العميد سعد معن في بيان إن مواطنين اثنين قتلا وأصيب خمسة آخرون بحراح مختلفة اثر عمل ارهابي من خلال انفجار عبوة ناسفة في مدينة الشعلة.

10/8 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الغزالية غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن سبعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الغزالية، غربي بغداد.

وقال المصدر ان عبوة ناسفة انفجرت قرب ملعب شعبي لكرة القدم في منطقة الغزالية غربي العاصمة بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة ستة آخرين.

10/8 مقتل وإصابة عشرة أشخاص بتفجير في منطقة النهروان جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن عشرة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في منطقة النهروان، جنوب شرقي بغداد، مما اسفرت عن مقتل شخصين واصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

10/8 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير في قضاء المدائن جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ثمانية أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في قضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

12/8 مقتل واصابة ثمانية أشخاص بتفجير في منطقة البلديات شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بان ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت في منطقة البلديات، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص واصابة سبعة اخرين بجروح متفاوتة.

13/8 مقتل واصابة خمسة اشخاص بتفجير باص في منطقة الشعب شمال شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن خمسة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، داخل عجلة باص، شمال شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، داخل عجلة باص، نوع كيا، انفجرت خلال مرور السيارة في منطقة الشعب، شمال شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخصين واصابة ثلاثة اخرين.

13/8 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير في منطقة الكفاح وسط بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ثمانية أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، وسط بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة الكفاح، وسط بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

13/8 مقتل معاون طبي بتفجير سيارته في منطقة البياع جنوب غربي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن معاوناً طبياً قتل بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارته، جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر، إن عبوة لاصقة، مثبتة بداخل سيارة مدنية يستقلها معاون طبي، انفجرت لدى مروره في منطقة البياع، جنوب غربي بغداد، ما اسفر عن مقتله في الحال.

13/8 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في منطقة النعيرية شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب محال تجارية، في منطقة النعيرية، شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص واصابة سبعة اخرين.

13/8 مقتل وإصابة سبعة أشخاص بتفجير في قضاء المدائن جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة قرب بحيرة للأسماك، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من بحيرة اسماك في قرية سطيح التابعة لقضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

14/8 مقتل وإصابة سبعة أشخاص بتفجير في قضاء المحمودية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

14/8 مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير في حي أبو دشير جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة قرب علوة لبيع الفواكه والخضر، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من علوة الرشيد لبيع الفواكه والخضر في حي أبو دشير بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

15/8 مقتل واصابة 10 اشخاص بتفجير في منطقة الشعلة شمال غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن عشرة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريحبتفجير عبوة ناسفة، شمال غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية بمنطقة الشعلة شمال غربي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخصين واصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

15/8 مقتل وإصابة عشرة أشخاص بتفجير في منطقة سبع البور شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن عشرة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في منطقة سبع البور، شمالي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

16/8 مقتل وإصابة سبعة أشخاص بتفجير في منطقة النهروان جنوبي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن سبعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت قرب معرض لبيع السيارات في منطقة النهروان، جنوبي بغداد، مما اسفرت عن مقتل شخصين واصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

16/8 مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير باص في منطقة الباب الشرقي وسط بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة لاضقة وضعت أسفل باص، وسط بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة باص نوع (كوستر) انفجرت في منطقة الباب الشرقي، وسط بغداد، مما أسفرت عن مقتل سائق الباص وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة.

16/8 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة العطيفية شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بان تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب مطعم شعبي بمنطقة العطيفية، شمالي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخصين واصابة سبعة آخرين.

16/8 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير في منطقة حي العامل جنوب غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثمانية أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة قرب سوق شعبية، جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر أن عبوة ناسفة بالقرب من سوق شعبية في منطقة حي العامل، جنوب غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

16/8 مقتل واصابة ستة اشخاص بتفجير في منطقة بوب الشام شمالي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان ستة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير استهدف نقطة تفتيش شمالي بغداد.

وقال المصدر ان سيارة مفخخة من نوع سابيا ادعى صاحبها عطلها انفجرت بعد دقائق من مغادرة سائقها،مما اسفر عن مقتل شرطي واصابة اثنين اخرين.

17/8 مقتل واصابة سبعة اشخاص بتفجير في منطقة الدورة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن سبعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت، قرب مطعم شعبي بحي الصحة بمنطقة الدورة جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

18/8 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة الامين شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت قرب محال تجارية، بمنطقة الامين شرقي بغداد، مما أسفرت عن مقتل اثنين واصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

18/8 مقتل وإصابة أربعة جنود بتفجير في ناحية اللطيفية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن أربعة من عناصر الجيش سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة استهدفت دورية امنية، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في ناحية اللطيفية، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل اثنين من عناصرها واصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة والحاق اضرار مادية بعجلة الدورية.

18/8 مقتل وإصابة 11 شخصاً بتفجير في قضاء الطارمية شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم، بالقرب من سوق شعبية في قرية الفلاحات التابعة لقضاء الطارمية، شمالي بغداد، مما أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص واصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

19/8 إصابة مدني بانفجار عبوة لاصقة في منطقة الحسينية شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن مدنيا أصيب بانفجار عبوة لاصقة شمالي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة مدنية انفجرت لدى مرور السيارة بمنطقة الحسينية شمالي بغداد، ما أسفر عن سائقها بجروح.

19/8 مقتل واصابة 13 شخصا بتفجير في قضاء النهروان جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن 13 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة في قضاء النهروان، جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة إنفجرت قرب ملعب شعبي في قرية الخنساء بقضاء النهروان، جنوب شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 11 آخرين بجروح متفاوتة.

20/8 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة الحسينية شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم، بالقرب من سوق شعبية في منطقة الحسينية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

20/8 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة البكرية غربي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة البكرية، غربي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة سبعة اخرين بجروح.

20/8 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير في منطقة الطالبية شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثمانية أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت في الحي الصناعي بمنطقة الطالبية، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

21/8 تفجير انتحاري في حسينية الإمام جعفر الصادق جنوبي كركوك: أفاد مصدر أمني في كركوك بأن تفجيراً انتحارياً استهدف حسينية جنوبي المحافظة.

وقال المصدر إن انتحارياً يرتدي حزاماً ناسفاً فجر نفسه عند مدخل حسينية الامام الصادق في حي الواسطي جنوبي كركوك.

21/8 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في حي الفرات غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في حي الفرات غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

21/8 مقتل وإصابة 11 شخصاً بتفجير في قضاء المحمودية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة.

22/8 مقتل وإصابة سبعة أشخاص بتفجير في حي ابو دشير جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن سبعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت قرب سوق شعبية في حي ابو دشير بمنطقة الدورة جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

22/8 مقتل واصابة سبعة اشخاص بتفجير في منطقة البياع جنوب غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح، بتفجير عبوة ناسفة، جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من معارض السيارات في منطقة البياع جنوب غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

22/8 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في منطقة الحرية شمال غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، شمال غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت قرب مقهى شعبي في منطقة الحرية، شمال غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

23/8 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة الأمين شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة الأمين، شرقي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

24/8 مقتل وإصابة 11 شخصاً بسقوط قذيفتي هاون غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بسقوط قذيفتي هاون، غربي بغداد.

وقال المصدر إن قذيفتي هاون سقطتا بالقرب من دور سكنية في قرية النصر والسلام التابعة لقضاء ابو غريب مما اسفرتا عن مقتل شخصين واصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة.

24/8 مقتل واصابة سبعة اشخاص بتفجير في منطقة الوشاش غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة الوشاش، غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

25/8 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في حي أور شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في حي أور شرقي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص واصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

25/8 مقتل واصابة سبعة اشخاص بتفجير في منطقة الشعب شمال شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن سبعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، شمال شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من مرآب للسيارات في منطقة الشعب شمال شرقي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين واصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

25/8 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير في منطقة النعيرية شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة النعيرية، شرقي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة

26/8 مقتل واصابة 10 اشخاص بتفجير في حي الفرات غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن عبوة ناسفة انفجرت قرب محال تجارية، في حي الفرات غربي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخصين واصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

26/8 مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير في حي ابو دشير جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من علوة الرشيد لبيع الفواكه والخضر في حي ابو دشير بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

26/8 مقتل وإصابة 11 شخصاً بتفجير في منطقة الحماميات شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة الحماميات التابعة لقضاء التاجي، شمالي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة.

26/8 مقتل واصابة سبعة اشخاص بتفجير في حي الصحة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة لاصقة بعجلة باص، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة، مثبتة اسفل عجلة باص، انفجرت في حي الصحة بمنطقة الدورة جنوبي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

27/8 مقتل وإصابة 11 شخصاً بتفجير في ناحية اللطيفية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة قرب سوق شعبية، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في ناحية اللطيفية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة.

27/8 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير في منطقة الامين شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة قرب محال تجارية، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة الامين، شرقي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

27/8 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في حي الاسكان غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت قرب محال لبيع الاثاث في حي الاسكان التابع لمنطقة المنصور، غربي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

27/8 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في شارع المعهد جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت في شارع المعهد بمنطقة الزعفرانية، جنوب شرقي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخص واصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

27/8 مقتل واصابة ستة اشخاص بتفجير باص في شارع الفلاح شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان ستة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة لاصقة، مثبتة أسفل عجلة نوع باص شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة، مثبتة في عجلة باص نوع كيا، انفجرت لدى مرور السيارة في شارع الفلاح، بمدينة الصدر، شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخصين، واصابة اربعة اخرين.

27/8 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في منطقة الدورة جنوبي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب محال تجارية، بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص، واصابة سبعة اخرين.

28/8 مقتل وإصابة 11 شخصاً بتفجير في منطقة الراشدية شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في منطقة الراشدية، شمالي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة.

28/8 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير في منطقة سويب جنوب غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ثمانية أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة سويب، جنوب غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

28/8 إصابة طبيب اسنان ومقتل زوجته بتفجير سيارتهما في منطقة المشتل شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن طبيباً، اُصيب، فيما قتلت زوجته بتفجير عبوة لاصقة بسيارتهما شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة كانت موضوعة داخل سيارة طبيب أسنان، انفجرت في منطقة المشتل شرقي بغداد، ما أدى إلى مقتل زوجته، واصابته بجروح بالغة.

29/8 مقتل وإصابة 11 شخصاً بتفجير في قضاء المدائن جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت بالقرب من سوق شعبية في قضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخص واصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة.

29/8 مقتل واصابة ستة اشخاص بتفجير باص في منطقة الشيخ عمر وسط بغداد: أفاد مصدر أمني في وزارة الداخلية بأن ستة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة لاصقة في باص، وسط بغداد.

وقال المصدر أن عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة نوع (كيا باص) انفجرت في منطقة الشيخ عمر، وسط العاصمة بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص واصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة والحاق اضرار مادية بالسيارة.

29/8 مقتل واصابة 11 شخصاً بتفجير في تقاطع منطقة النهروان جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في تقاطع منطقة النهروان، جنوب شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة.

30/8 اصابة ثلاثة اشخاص بتفجير عبوة داخل باص في مدينة الصدر: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثلاثة اشخاص، اصيبوا، بتفجير عبوة لاصقة داخل باص بمدينة الصدر شرقي بغداد.

وقال المصدر أن عبوة لاصقة، مثبتة اسفل عجلة نوع كيا، انفجرت لدى مرورها بمنطقة الجوادر في مدينة الصدر شرقي بغداد، ما اسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص بجروح متفاوتة.

30/8 مقتل واصابة 12 شخصاً بتفجير في منطقة الرحمانية شمال غربي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن 12 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمال غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من مقهى شعبي بمنطقة الرحمانية شمال غربي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة 10 آخرين بجروح متفاوتة.

30/8 مقتل واصابة ستة اشخاص بتفجير قرب مقبرة في قضاء المدائن جنوبي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان ستة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة قرب مقبرة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من مقبرة في قضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة اربعة اخرين بجروح متفاوتة.

30/8 مقتل واصابة عشرة اشخاص بتفجير في حي البساتين شمال شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن عشرة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، شمال شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسف انفجرت بالقرب من محال تجارية في حي البساتين بمنطقة الشعب، شمال شرقي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخص واصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة.

30/8 مقتل مشرف تربوي بتفجير سيارته في منطقة السيدية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن مشرفاً تربوياً قتل بتفجير عبوة لاصقة وضعت في سيارة حكومية، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة حكومية تابعة لوزارة التربية يستقلها مشرف تربوي انفجرت لدى مرورها في منطقة السيدية، جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتله في الحال والحاق اضرار مادية بالسيارة.

30/8 مقتل مدني وإصابة اثنين حصيلة تفجير جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن مدنياً قتل وأصيب اثنان بينهما عنصر في الاستخبارات حصيلة التفجير الانتحاري في حي الاعلام جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن حصيلة التفجير الانتحاري قرب تقاطع درويش في حي الاعلام، بلغت مقتل مدني وإصابة آخر وعنصر في الاستخبارات.

30/8 مقتل وإصابة 11 شخصاً بتفجير في منطقة سبع البور شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة قرب سوق شعبية، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في منطقة سبع البور، شمالي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة.

Check Also

Anti-Shiism in Muharram 2019

Shia Muslims spend the first ten days of the holy month of Muharram in ritual …