Home / Country / MIDDLE EAST / Iraq / 2015 / آب / أغسطس

آب / أغسطس

6/8 استشهد ستة مدنيين وأصيب 21 آخرين، على الأقل، عندما فجر ارهابيون تابعون لداعش التكفيري ثلاث سيارات مفخخة، اثنان منها بالتعاقب قرب (سوق الحي) في مدينة الصدر شرقي بغداد، والثالثة بمنطقة (الحسينية) شمالي العاصمة.

11/8 أفاد مصدر محلي في محافظة ديالى، بأن 10 أشخاص استشهدوا وأصيب 40 آخرون حصيلة تفجير السوق الشعبي في قرية (الهويدر)، شرق بعقوبة، وقال المصدر إن حصيلة تفجير السيارة المفخخة في سوق شعبية في قرية (الهويدر)، بلغت 10 شهداء و40 جريحاً.

13/8 فجر ارهابيو تنظيم داعش التكفيري، شاحنة مفخخة، في سوق للخضار والفواكه،(علوة جميلة)، شرقي العاصمة بغداد، أسفر عن استشهاد وإصابة 142 مدنيا.

– 15/8 استهدف تنظيم داعش التكفيري، معرض للسيارات، في منطقة الحبيبية، شرق العاصمة بغداد، عندما فجر سيارة مفخخة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة 79 مدنيا.

29/8 أفاد مصدر أمني مطلع، ان “عبوة ناسفة انفجرت، قرب سوق شعبية في قضاء المحمودية، جنوبي العاصمة بغداد، ما اسفرت عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة”.

30/8 قال مصدر محلي قريب من الحادث، إن عبوة ناسفة انفجرت، قرب عدد من المحال التجارية في منطقة الشعب، شمال شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

Check Also

كانون الأوّل / ديسمبر

1/12 مقتل 5 زوار شيعة في هجوم انتحاري استهدفهم شمال شرقي بغداد: قتل خمسة زوار …