Home / Country / MIDDLE EAST / Syria / 2018 / آذار / مارس

آذار / مارس

 1/3 إصابة عدد من المدنيين بينهم أطفال في قصف يطال بلدتي كفريا والفوعة: أصيب كل من الطفلة زينب حسن صوفان (٩سنوات) والطفل محمد عبد العزيز جحجاح (٧سنوات) والطفل زين عمران اسود (١٠سنوات) الى جانب إصابة كل من الشابة منار حسن صوفان (٢٠سنة)الشاب هاني حاج حمد (٢٨سنة) جراء سقوط عدد من قذائف الهاون على بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين في ريف ادلب الشمالي مصدرها مدينة معرة مصرين االتيتسيطر عليها الجماعات الارهابية.

 6/3 إصابة مدني بعيار قناص في كفريا: أصيب الشاب زين علي المحمد (٢٤سنة) في بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين في ريف ادلب الشمالي جراء اعمال القنص والقصف المتتالية التي تطال البلدتين من ناحية بنش المجاورة.

 8/3 هجوم مستمر بالقذائف على بلدتي كفريا والفوعة: شنت الجماعات الإرهابية هجوما عنيفا بالقذائف الصاروخية على بلدتي كفريا والفوعة مما أسفر عن مقتل امرأتين واصابة سبعة آخرين بينهم نساء وأطفال.

 9/3 مقتل طفلتين واصابة تسعة في قصف عنيف يطال كفريا والفوعة: اسفرت عمليات القصف الكثيفة التي استهدفت بلدتي كفريا والفوعة عن مقتل طفلتين وجرح سبعة آخرين، فيما سجل سقوط مائة قذيفة خلال يوم واحد اطلقتها الجماعات الإرهابية التي تحاصر البلدتين.

 10/3 مقتل اثنين في قصف يطال كفريا والفوعة: أسفر قصف شنه الارهابيون الذين يحاصرون بلدتي كفريا والفوعة عن إصابة كل فادي ياسين (٢٧سنة) ومحمود قداد (٢٥سنة) بجروح.

 14/3 إصابة مدني بإطلاقه قناص في كفريا: أصيب الشاب عبد الحميد حسين سطيح (١٩ سنة) في بلدةكفريا المحاصرة جراء اعمال القنص المتتالية التي ترتكبها الجماعات الارهابية.

 18/3 إصابة مدني برصاص قناص في الفوعة: أصيب الشاب بشار ياسر الحمود (١٨سنة) في بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين بريف ادلب الشمالي جراء اعمال القنص التي تطال سكان البلدتين من ناحية بنش المجاورة.

Check Also

نيسان / أبريل

 8/4 مقتل طفلتين في عمليات قصف طالت بلدتي كفريا والفوعة بقذائف الهاون: شنت الجماعات الإرهابية …