Home / Country / MIDDLE EAST / Syria / 2016 / أيلول / سبتمبر

أيلول / سبتمبر

4/9 قتلى وجرحى جراء سقوط عدة قذائف صاروخية على بلدتي نبل والزهراء: قتلت امراتين وإصيب 8 أشخاص بجروح جراء سقوط قذائف صاروخية على بلدتي نبل والزهراء بريف حلب الشمالي اثر سقوط عشرات القذائف الصاروخية على الأحياء في بلدتي نبل و الزهراء في ريف حلب الشمالي.

12/9 إصابة طفل جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على كفريا والفوعة بريف إدلب: أفادت مصادر أهلية بأن مجموعات إرهابية تتحصن في قريتي الصواغية ومعرتمصرين أطلقت قذائف صاروخية على بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين في ريف إدلب الشمالي خلال أداء الأهالي صلاة عيد الأضحى المبارك.

وأضافت المصادر أن الاعتداء الإرهابي أسفر عن إصابة طفل يبلغ من العمر 5 سنوات بجروح وإلحاق أضرار مادية بالممتلكات والبنى التحتية في البلدتين.

15/9 قناصة الجماعات الارهابية تقنص طفلا في بلدة الفوعة: جرح الطفل حيدر عمار الحمود (7سنوات) في بلدة الفوعة المحاصرة في ريف ادلب الشمالي برصاص احد قناصي المجموعات المسلحة من ناحية مدينة بنش المجاورة في خرق واضح للهدنة المُبرمة.

16/9 إصابة ثلاثة برصاص القنص على بلدة كفريا: أصيب شابان بجروح جراء خرق المجموعات المسلحة نظام التهدئة بإطلاقها رصاص القنص على بلدة كفريا المحاصرة.

وأفادت مصادر أهلية بأن المجموعات الإرهابية المسلحة المنتشرة على اتجاه معرتمصرين استهدفت برصاص القنص منازل المواطنين في بلدة كفريا ما أسفر عن اصابة شابين في العقدين الثاني والثالث من العمر.

كما أصيب طفل بجروح جراء خرق المجموعات المسلحة نظام التهدئة بإطلاق رصاص القنص على بلدة الفوعة المحاصرة بريف ادلب الشمالي.

28/9 المجموعات التكفيرية تواصل قصف بلدتي نبل والزهراء لثلاثة ايام على التوالي: أفادت مصادر ميدانية بأن المجموعات التكفيرية قصفت بلدتي نبل والزهراء بريف حلب الشمالي بعدد من صواريخ الغراد مماأدى إلى مقتل الطفلة زهراء أحمد الأديب وجرح العشرات.

ويواصل الإرهابيون المتمركزون في بلدتي عندان وبيانون قصفهم الوحشي لمدينة نبل وبلدة الزهراء لليوم الثالث على التوالي.

Check Also

كانون الأوّل / ديسمبر

5/12 إصابة 9 مدنيين بينهم أطفال في قصف على نبل والزهراء: اصيب تسعةُ مدنيين بينهم …