Home / Country / MIDDLE EAST / Iraq / 2016 / أيلول / سبتمبر

أيلول / سبتمبر

1/9 انفجار يستهدف زواراً في مدينة الصدر شرقي بغداد: اعلنت قيادة عمليات بغداد عن اصابة عدد من الزوار بانفجار استهدفهم في مدينة الصدر شرقي بغداد.

وقالت القيادة في بيان مقتضب إن اعتداءً ارهابياً بواسطة عبوة ناسفة استهدفت الزوار في مدينة الصدر، شرقي بغداد. واضاف البيان أن الانفجار اسفر عن جرح عَدد من المدنيين.

 2/9 مقتل واصابة عشرة أشخاص بتفجير في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بان عشرة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت قرب مجمع طبي في منطقة الزعفرانية، جنوب شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين واصابة ثمانية اخرين بجروح متفاوتة.

 2/9 مقتل وإصابة ستة أشخاص بتفجير باص في منطقة الحرية شمالي غرب بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ستة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة لاصقة وضعت في باص، شمالي غرب بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة باص من نوع (كيا) انفجرت في منطقة الحرية، شمالي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتل أحد الركاب وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة والحاق اضرار مادية بالسيارة.

 2/9 مقتل وإصابة ستة أشخاص بتفجير في منطقة الغزالية غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ستة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم، بالقرب من أفران صمون في منطقة الغزالية، غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص واحد وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

 2/9 مقتل وإصابة 13 شخصاً بتفجير في ناحية اليوسفية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 13 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة قرب علوة لبيع الفواكه والخضر، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من علوة لبيع الفواكه والخضر في ناحية اليوسفية، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة.

3/9 مقتل واصابة عشرة اشخاص بتفجير في منطقة الكريعات شمالي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان عشرة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب مقهى شعبي، بمنطقة الكريعات، شمالي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص واصابة تسعة اخرين.

3/9 مقتل واصابة سبعة اشخاص بتفجير في منطقة جسر ديالى جنوب شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن سبعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة جسر ديالى، جنوب شرقي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخص واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

3/9 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في حي ابو دشير جنوبي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في حي ابو دشير التابع لمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

3/9 مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير في منطقة العامرية غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من علوة لبيع الفواكه والخضراوات في منطقة العامرية، غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

3/9 مقتل واصابة ١٣ مدنياً بهجوم مسلح على قرية بقضاء الطوز: أفاد مصدر امني بقضاء طوزخورماتو في محافظة صلاح الدين بأن ستة مدنيين قتلوا وأصيب سبعة اخرين بهجوم لتنظيم داعش على قرية في القضاء شرقي المحافظة.

وقال المصدر إن مجاميع داعش الارهابي هاجمت قرية شاه سيوان بقضاء طوز خورماتو (90 كم شرق تكريت)، اسفر عن مقتل ستة مدنيين وإصابة سبعة اخرين.

3/9 انفجار سيارة مفخخة في قضاء الطوز دون وقوع إصابات: أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين بأن سيارة مفخخة انفجرت في قضاء الطوز شرقي مدينة تكريت دون وقوع إصابات.

وقال المصدر إن سيارة مفخخة نوع كيا حمل انفجرت داخل قرية شاه سيوان بقضاء طوز خورماتو (90 كم شرق تكريت)، دون وقوع إصابات بشرية، لافتاً إلى تسجيل أضرار مادية بعدد من المنازل القريبة.

4/9 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في قضاء المدائن جنوبي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من ملعب شعبي لكرة القدم في قضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخص واصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

4/9  مقتل وإصابة عشرة أشخاص بتفجير في قضاء التاجي شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن عشرة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في منطقة الحماميات التابعة لقضاء التاجي، شمالي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

5/9 مقتل واصابة سبعة اشخاص بتفجير في ناحية الحسينية شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في ناحية الحسينية شمالي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

6/9 مقتل واصابة 34 شخصاً واحتراق عشرات العجلات والمحال بتفجير الكرادة ببغداد: أفاد مصدر أمني بأن 34 شخصاً سقطوا بين قتيل ومصاب بانفجار السيارة المفخخة في منطقة الكرادة ببغداد فيما اشار الى احتراق عشرات العجلات المدنية والمحال التجارية بسبب التفجير.

وقال المصدر إن حصيلة ضحايا انفجار السيارة المفخخة في منطقة الكرادة وسط بغداد بلغت مقتل ستة أشخاص واصابة 28 اخرين، مبينا أن التفجير ادى ايضا الى احتراق 17 سيارة مدنية على الاقل وثمان محال تجارية ومقهى (كوفي شوب) واضرار باحدى العمارات السكنية.

6/9 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة الشعب شمال شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية ان تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، شمال شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت قرب سوق الـ 4000 في منطقة الشعب، شمال شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين واصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

7/9 مقتل وإصابة خمسة من عناصر الشرطة بتفجير منطقة الدورة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن خمسة من عناصر الشرطة، سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما اسفرت عن مقتل أحد عناصرها وإصابة اربعة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق اضرار مادية بعجلة الدورية.

7/9 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير في قضاء المحمودية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد، مما اسفرت عن مقتل شخصين وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

8/9 مقتل واصابة خمسة موظفين بالاعمار بتفجير في منطقة التاجي شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن خمسة موظفين في وزارة الاعمار والاسكان سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة كانت تقلهم، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة سيارة حكومية تابعة لوزارة الاعمار والاسكان تقل خمسة موظفين في منطقة التاجي، شمالي بغداد، مما اسفر عن مقتل اثنين منهم واصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة.

مقتل شخص واصابة اثنين بتفجير سيارتهم في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن مقاولا قتل واصيب عاملان اثنان بتفجير عبوة لاصقة وضعت اسفل سيارتهم، جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة مدنية يستقلها مقاول وعاملان في البناء انفجرت لدى مرورها في منطقة الزعفرانية، جنوب شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل المقاول واصابة العاملين بجروح متفاوتة والحاق اضرار مادية بالسيارة.

8/9 مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير في منطقة سبع البور شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في منطقة سبع البور، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

8/9 مقتل وإصابة سبعة أشخاص بتفجير في منطقة حي الفرات جنوب غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم، بالقرب من محال تجارية في منطقة حي الفرات، جنوب غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

9/9 انفجار سيارتين مفخختين شرق العاصمة بغداد: افاد مصدر في الشرطة العراقية بان سيارتين مفخختين انفجرتا في مرآب لوقوف السيارات شرق العاصمة بغداد.

وقال المصدر ان سيارتين مفخختين انفجرتا بالتعاقب في مرآب لوقوف السيارات قرب مول النخيل في منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد، ما ادى الى مقتل خمسة اشخاص واصابة 10 اخرين بجروح واحتراق عدد كبير من السيارات القريبة.

10/9 احباط هجوم انتحاري استهدف مرأب العلاوي وسط بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان قوة امنية احبطت محاولة تفجير انتحاري بحزام ناسف استهدف مرأب العلاوي، وسط بغداد.

وقال المصدر إن قوة امنية، تمكنت من قتل انتحاري يرتدي حزاما ناسفاً، حاول تفجير نفسه مستهدفاً كراج العلاوي، وسط بغداد.

10/9 مقتل واصابة ستة اشخاص بتفجير في منطقة البياع جنوب غربي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان ستة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر ان عبوة ناسفة انفجرت قرب معرض لبيع السيارات، في منطقة البياع، جنوب غربي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص واصابة خمسة اخرين.

10/9 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة الحسينية شمال شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمال شرقي بغداد.

وقال المصدر ان عبوة ناسفة، انفجرت قرب محال تجارية، في منطقة الحسينية، شمال شرقي بغداد، ما سافر عن مقتل شخصين واصابة سبعة اخرين.

10/9 مقتل وإصابة 13 شخصاً بتفجير في قضاء التاجي شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 13 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في قضاء التاجي، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 11 آخرين بجروح متفاوتة.

10/9 مقتل مواطن بتفجير سيارته في منطقة المشتل شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بمقتل صيدلاني بانفجار عبوة لاصقة مثبتة داخل عجلته شرقي بغداد.

وقال المصدر ان عبوة لاصقة مثبتة داخل عجلة مدنية يستقلها صيدلاني، انفجرت خلال مرورها في منطقة المشتل شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتله في الحال.

10/9 مقتل أربعة أشخاص من عائلة واحدة بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن أربعة أشخاص من عائلة واحدة بينهم طفلان قتلوا بانفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة موضوعة على جانب الطريق في منطقة عرب جبور جنوبي بغداد انفجرت أثناء مرور سيارة مدنية تقل رجلا وزوجته وابنيهما ما أسفر عن مقتلهم جميعا.

11/9 مقتل وإصابة سبعة أشخاص بتفجير في قضاء المدائن جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من علوة لبيع الأغنام في قضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

11/9 مقتل واصابة ستة اشخاص بتفجير عجلتهم في منطقة الشعب شمال شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان ستة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة داخل عجلة باص، شمال شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت داخل عجلة با نوع كيا باص، اثناء مرورها في منطقة الشعب، شمال شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخصين واصابة اربعة آخرين.

11/9 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة حي الفرات غربي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب محال تجارية في منطقة حي الفرات، غربي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص واصابة ثمانية آخرين.

12/9 مقتل واصابة 11 شخصاً بتفجير في منطقة البكرية غربي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب منتزه، في منطقة البكرية، غربي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخصين واصابة تسعة اخرين.

12/9 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في منطقة الحسينية شمال شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمال شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب محال تجارية، في منطقة الحسينية، شمال شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص واصابة سبعة اخرين.

12/9 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة النهروان جنوبي شرق بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي شرق بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت في تقاطع منطقة النهروان، جنوبي شرق بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

12/9 مقتل واصابة خمسة من عناصر الشرطة بتفجير في قضاء المدائن جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن خمسة من عناصر الشرطة، سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت على دورية تابعة للشرطة لدى مرورها بقضاء المدائن جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتل شرطي واصابة اربعة آخرين بجروح متفاوتة.

13/9 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في حي النعيرية شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من مقهى شعبي في حي النعيرية بمنطقة بغداد الجديدة، شرقي العاصمة، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

13/9 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في منطقة الدورة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ثمانية أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في حي الصحة بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

13/9 مقتل وإصابة عشرة أشخاص بتفجير في قضاء المحمودية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، بأن عشرة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

14/9 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في منطقة حي اور شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب منتزه، في منطقة حي اور، شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص واصابة سبعة اخرين.

15/9 إصابة ثمانية اشخاص بتفجير قرب متنزه في قضاء المدائن جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، بأن ثمانية اشخاص أصيبوا بتفجير عبوة ناسفة قرب متنزه، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من متنزه في قضاء المدائن جنوبي بغداد، مما أسفر عن إصابة ثمانية مدنيين من المحتفلين بالعيد بجروح متفاوتة.

15/9 مقتل وإصابة 11 شخصاً بتفجير في حي أبو دشير جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة قرب علوة لبيع الفواكه والخضراوات، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من علوة الرشيد لبيع الفواكه والخضراوات في حي أبو دشير بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة.

15/9 مقتل وإصابة سبعة أشخاص بتفجير في منطقة العامرية غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم، بالقرب من محال تجارية في منطقة العامرية، غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

15/9 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير قرب سوق في منطقة الشعب شمال شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية، شمال شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق الـ4000 بمنطقة الشعب، شمال شرقي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

16/9 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة الأمين شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت قرب محال تجارية بمنطقة الأمين شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص واصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

16/9  مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير في قرية النصر والسلام غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم، بالقرب من سوق شعبية في قرية النصر والسلام التابعة الى قضاء ابو غريب، غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

16/9  مقتل صاحب محل لبيع المواد الغذائية بتفجير سيارته في منطقة المشتل شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن صاحب محل لبيع المواد الغذائية قتل بانفجار عبوة لاصقة وضعت بسيارته، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة مدنية تعود الى صاحب محل لبيع المواد الغذائية انفجرت اليوم، لدى مروره في منطقة المشتل، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة.

17/9 مقتل واصابة ستة اشخاص بتفجير في منطقة النهروان جنوب شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان ستة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب معرض لبيع السيارات، بمنطقة النهروان، جنوب شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص واصابة خمسة اخرين.

17/9 مقتل واصابة عشرة اشخاص بتفجير في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان عشرة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب مقهى شعبي، بمنطقة الزعفرانية، جنوب شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخصين واصابة ثمانية آخرين.

17/9 مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير في منطقة الدورة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم، بالقرب من محال تجارية في منطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

17/9 مقتل وإصابة سبعة أشخاص بتفجير باص في منطقة الحرية شمال غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة لاصقة وضعت في باص، شمال غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة باص نوع (كيا) انفجرت اليوم، في منطقة الحرية، شمال غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بينهم السائق بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالباص.

17/9 مقتل موظف بالتربية بتفجير سيارته في منطقة السيدية جنوب غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن موظفاً في وزارة التربية قتل بانفجار عبوة لاصقة وضعت بسيارته، جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة حديثة تعود لموظف في وزارة التربية انفجرت اليوم، لدى مروره في منطقة السيدية، جنوب غربي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة.

17/9 مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير في منطقة العامرية غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم، بالقرب من علوة لبيع الفواكه والخضراوات في منطقة العامرية، غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

18/9 مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير في قضاء المحمودية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم، بالقرب من سوق شعبية في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

18/9 مقتل واصابة عشرة اشخاص بتفجير في منطقة حي الفرات غربي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بأن عشرة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب محال تجارية، في منطقة حي الفرات، غربي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخصين واصابة ثمانية آخرين.

19/9 مقتل واصابة تسعة أشخاص بتفجير في منطقة الاسكان غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح، بتفجير عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، إنفجرت قرب محال تجارية في منطقة الاسكان، غربي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

19/9  مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير في قضاء المدائن جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ثمانية أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم، في قرية سطيح التابعة لقضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

19/9  مقتل بائع غاز واصابة خمسة اشخاص بتفجير في منطقة الدورة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن بائع غاز قتل، واُصيب خمسة اشخاص اخرين بجروح متفاوتة، بتفجير عبوة لاصقة بسيارة البائع، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة، مثبتة اسفل عجلة لبيع الغاز، انفجرت اليوم، في حي الميكانيك بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل صاحب العجلة، واصابة خمسة أشخاص من المارة بجروح متفاوتة.

19/9  مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير في ناحية اليوسفية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ثمانية أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة قرب علوة لبيع الفواكه والخضر، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم، بالقرب من علوة لبيع الفواكه والخضر في ناحية اليوسفية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

20/9 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في حي ابو دشير جنوبي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح، بتفجير مقهى شعبي، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من مقهى شعبي في حي ابو دشير بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخص واصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة والحاق اضرار مادية بالمقهى.

20/9  مقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في قضاء المحمودية جنوبي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن خمسة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة مستهدفة دورية للشرطة في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة دورية للشرطة في قضاء المحمودية، جنوبي العاصمة بغداد، ما اسفر عن مقتل شرطي واصابة اربعة آخرين.

21/9 مقتل حلاق واصابة اربعة اشخاص بتفجير في منطقة الحسينية شمالي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن حلاقاً قتل، واُصيب اربعة آخرين بتفجير عبوة ناسفة قرب محله، شمالي بغداد.

وقال المصدر ان عبوة ناسفة انفجرت قرب محل حلاقة بمنطقة الحسينية، شمالي بغداد، مما اسفر عن مقتل صاحب المحل واصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة.

21/9 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في النعيرية شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر ان عبوة ناسفة انفجرت قرب محال تجارية في النعيرية بمنطقة بغداد الجديدة، شرقي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

21/9 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير في منطقة الشعب شمالي شرق بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ثمانية أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي شرق بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم، بالقرب من سوق شلال في منطقة الشعب، شمالي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

22/9 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في منطقة المهدية جنوبي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب محال تجارية في منطقة المهدية، جنوبي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص واصابة سبعة آخرين.

22/9 مقتل صاحب مذخر أدوية بتفجير سيارته في منطقة الطوبجي غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن صاحب مذخر أدوية، قُتل بانفجار عبوة لاصقة وضعت داخل سيارته، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة مدنية تعود لاحد أصحاب مذاخر الأدوية انفجرت اليوم، لدى مروره في منطقة الطوبجي، غربي بغداد، مما اسفر عن مقتله.

22/9 مقتل وإصابة عشرة أشخاص بتفجير في حي ابو دشير جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن عشرة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم، بالقرب من علوة الرشيد لبيع الفواكه والخضر في حي ابو دشير بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

23/9 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في منطقة الشعب شمال شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمال شرقي بغداد.

وقال المصدر ان عبوة ناسفة انفجرت قرب محال تجارية في سوق شلال بمنطقة الشعب، شمال شرقي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

23/9 مقتل وإصابة 11 شخصاً بتفجير قرب مقهى جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة قرب مقهى شعبي، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن شخصين قتلا وأصيب تسعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة قرب مقهى شعبي في منطقة جسر ديالى القديم، جنوبي العاصمة بغداد.

23/9 مقتل صاحب مكتب عقار بتفجير سيارته في منطقة البلديات شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن صاحب مكتب للعقار قتل بانفجار عبوة لاصقة وضعت بسيارته، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة حديثة تعود لصاحب مكتب للعقار انفجرت اليوم، لدى مروره في منطقة البلديات، شرقي بغداد، مما أسفرت عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة.

23/9 مقتل وإصابة عشرة أشخاص بتفجير في منطقة النهروان جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن عشرة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من علوة لبيع الفواكه والخضر في منطقة النهروان، جنوب شرقي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

23/9 مقتل وإصابة عشرة أشخاص بسقوط قذيفتي هاون غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن عشرة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بسقوط قذيفتي هاون، غربي بغداد.

وقال المصدر إن قذيفتي هاون سقطتا اليوم، بالقرب من منازل سكنية في قرية قرية النصر والسلام التابعة الى قضاء ابو غريب، غربي بغداد، مما أسفرتا عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

 2016-09-24مقتل وإصابة سبعة أشخاص بتفجير باص في منطقة الحسينية شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة لاصقة وضعت في باص، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة باص نوع (كيا) انفجرت اليوم، لدى مرورها في منطقة الحسينية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بينهم السائق بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالباص.

24/9 مقتل طبيب أسنان بتفجير سيارته في منطقة بغداد الجديدة شرقي العاصمة: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن طبيب اسنان قتل بتفجير عبوة لاصقة وضعت في سيارته، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة مدينة تعود لطبيب أسنان انفجرت لدى مرورها في منطقة بغداد الجديدة، شرقي العاصمة، مما اسفر عن مقتله في الحال والحاق اضرار مادية بالسيارة.

25/9 مقتل مدني وإصابة اثنين بانفجار ناسفة في منطقة السنك التجارية وسط بغداد: أعلنت قيادة عمليات بغداد عن مقتل مدني وإصابة اثنين آخرين بانفجار عبوة ناسفة وسط بغداد.

وقالت القيادة في بيان إن عبوة ناسفة موضوعة داخل باص أجرة انفجرت، اليوم، لدى مرور الباص في منطقة السنك التجارية وسط بغداد.

25/9  الشرطة: مفجر انتحاري يقتل 7 ويصيب 28 في بغداد: قالت مصادر بالشرطة العراقية إن انتحاريا فجر نفسه في شارع تجاري ببغداد مما أسفر عن مقتل سبعة أشخاص وإصابة 28 آخرين.

25/9  مقتل مدني وإصابة خمسة آخرين بانفجار عبوة في النهضة وسط بغداد: أعلنت قيادة عمليات بغداد عن مقتل مدني وإصابة خمسة آخرين بانفجار عبوة ناسفة في النهضة وسط العاصمة.

وقالت القيادة في بيان مقتضب إن مدنياً قتل وأصيب خمسة آخرون بانفجار عبوة ناسفة في منطقة النهضة.

25/9  مقتل واصابة اربعة اشخاص بهجوم مسلح في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان اربعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بهجوم مسلح نفذه مجهولون، استهدف محل لبيع المواد الغذائية، جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن مسلحين مجهولي الهوية، فتحوا النار من اسلحة رشاشة، على صاحب اسواق تجارية، في منطقة الزعفرانية، جنوب شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتله واصابة ثلاثة اخرين كانوا بداخل المحل.

25/9  مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في حي الفرات غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة قرب سوق شعبية، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في حي الفرات، غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين.

25/9 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في حي الوحدة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من مرآب للسيارات بحي الوحدة، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

25/9 مقتل وإصابة 11 شخصاً بتفجير في منطقة سبع البور شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة قرب سوق شعبية، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في منطقة سبع البور، شمالي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين.

27/9 مقتل واصابة 11 شخصاً بتفجير في منطقة الشعب شمال شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، شمال شرقي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرتبالقرب من سوق شعبية بمنطقة الشعب، شمال شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين واصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة”.

27/9 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في قضاء المدائن جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية، بأن ثمانية أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرتبالقرب من مقهى شعبي بقضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة”.

27/9 مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير في حي ابو دشير جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من علوة الرشيد لبيع الفواكه والخضر في حي ابو دشير التابع لمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص واصابة ثمانية اخرين بجروح متفاوتة”.

27/9 اصابة ثلاثة مدنيين بتفجير استهدف مقهى شعبي غربي بغداد: افاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن ثلاثة مدنيين اصيبوا بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب مقهى شعبي انفجرت بمنطقة الطوبجي غربي بغداد، ما ادى الى اصابة ثلاثة مدنيين بجروح”.

27/9 قتيلان وخمسة مصابين بحصيلة تفجير البياع جنوب غربي بغداد: افاد مصدر في الشرطة بأن الحصيلة الأولية لتفجير منطقة البياع جنوب غربي بغداد بلغت قتيلين وخمسة مصابين.

وقال المصدر إن “الحصيلة الأولية للتفجير الانتحاري الذي استهدف جمعا من المواطنين بمنطقة البياع جنوب غربي بغداد، بلغت قتيلين وخمسة مصابين من المدنيين”.

27/9 قتيلان وخمسة مصابين بحصيلة تفجير البياع جنوب غربي بغداد: افاد مصدر في الشرطة بأن الحصيلة الأولية لتفجير منطقة البياع جنوب غربي بغداد بلغت قتيلين وخمسة مصابين.

وقال المصدر إن “الحصيلة الأولية للتفجير الانتحاري الذي استهدف جمعا من المواطنين بمنطقة البياع جنوب غربي بغداد، بلغت قتيلين وخمسة مصابين من المدنيين”.

27/9 قتلى وجرحى بتفجير انتحاري في بغداد الجديدة شرقي العاصمة: اعلنت قيادة عمليات بغداد عن سقوط عدد من المدنيين بين قتيل وجريح بتفجير انتحاري بحزام ناسف بمنطقة بغداد الجديدة شرقي بغداد.

وقالت القيادة في بيان إن “اعتداء إرهابيا بواسطة انتحاري يرتدي حزاما ناسفا استهداف المواطنين في منطقة بغداد الجديدة شرقي بغداد، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من المواطنين”.

28/9 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة الكريعات شمالي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر، إن “عبوة ناسفة، انفجرت قرب محال تجارية في منطقة الكريعات، شمالي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص واصابة ثمانية آخرين”.

28/9 مقتل واصابة 12 شخصاً بسقوط قذيفتي هاون جنوب غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 12 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بسقوط قذيفتي هاون على دور سكنية، جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر إن “قذيفتي هاون أُطلقتا من مصدر مجهول وسقطتا على دور سكنية بمنطقة الرضوانية جنوب غربي بغداد، ما أسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص واصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة””.

28/9 مقتل واصابة سبعة اشخاص بتفجير في منطقة الصليخ شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرتبالقرب من محال تجارية في منطقة الصليخ، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة”.

28/9 مقتل وإصابة ستة اشخاص بتفجير باص في منطقة الحرية الثانية شمال غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن ستة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة لاصقة وضعت في باص، شمال غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة باص نوع (كيا) انفجرت لدى مرورها في منطقة الحرية الثانية، شمال غربي بغداد، مما اسفرت عن مقتل اثنين من الركاب واصابة اربعة آخرين بينهم السائق بجروح متفاوتة والحاق اضرار مادية بالسيارة”.

28/9 مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير في منطقة الشعلة شمال غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمال غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة الشعلة، شمال غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة”.

28/9 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في منطقة الدورة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخليةبأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح، بتفجير عبوة ناسفة، جنوبي بغداد

وقال المصدر أن “عبوة ناسفة، انفجرت مستهدفة مقهى شعبيا بحي الصحة بمنطقة الدورة جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة”.

29/9 مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة، انفجرت قرب سوق شعبية، في منطقة ابو دشير، جنوبي بغداد، مما اسفرت عن مقتل شخص واصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة”.

29/9 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة، انفجرت قرب محال تجارية، في منطقة النعيرية، شرقي بغداد، مما اسفرت عن مقتل شخصين واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة”.

30/9 مقتل واصابة ستة أشخاص بتفجير باص في منطقة حسينية الراشدية شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخليةبان ستة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة لاصقة وضعت أسفل باص، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة لاصقة موضوعة اسفل باص نوع (كوستر) انفجرت لدى مروره في منطقة حسينية الراشدية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص واصابة خمسة اخرين بجروح متفاوتة”.

30/9 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بتفجير في منطقة سويب جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخليةبأن ثمانية أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت قرب مولدة أهلية في منطقة سويب، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة”.

30/9 مقتل وإصابة سبعة أشخاص بتفجير في قضاء المدائن جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت بالقرب محال تجارية في قرية سطيح التابعة الي قضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة”.

30/9 مقتل وإصابة 11 شخصاً بتفجير في قضاء ابو غريب غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت اليوم، بالقرب من سوق شعبية في قرية خان ضاري بقضاء ابو غريب، غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة”.

Check Also

كانون الأوّل / ديسمبر

1/12 اصابة ثلاثة اشخاص بتفجير وسط بغداد: اعلنت قيادة عمليات بغداد اصابة ثلاثة اشخاص بانفجار …