Home / Country / MIDDLE EAST / Iraq / 2016 / أيّار / مايو

أيّار / مايو

27/5 مقتل وإصابة ستة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الامين شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة الأمين، شرقي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

28/5 مقتل وإصابة سبعة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في حي العامل جنوبي غرب بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بإن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة حي العامل، جنوبي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

28/5 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بانفجار عبوة ناسفة في الغزالية غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من مطعم للمأكولات الشعبية في منطقة الغزالية، غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

30/5 مقتل وإصابة 13 مدنياً على الأقل بتفجير ارهابي انتحاري شمال شرق بعقوبة: أعلن رئيس مجلس قضاء المقدادية بمحافظة ديالى عدنان التميمي عن مقتل وإصابة 13 مدنياً على الأقل بتفجير انتحاري قرب كازينو شبابي وسط القضاء شمال شرق ب‍عقوبة.

30/5 اربعة قتلى و13 جريحا على الاقل بانفجار دراجة مفخخة في مدينة الصدر: أفاد مصدر أمني بأن اربعة اشخاص قتلوا فيما أصيب 13 آخرون على الاقل بانفجار دراجة مفخخة في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد.

30/5 مقتل واصابة 6 مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في منطقة النهروان شرقي بغداد: قتل وأصيب 6 مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في منطقة النهروان شرقي العاصمة بغداد.

وذكر مصدر امني ان عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال صناعية، في منطقة النهروان مما اسفرت عن مقتل مدنيين اثنين واصابة 4 اخرين بجروح.

30/5 مصرع موظف بوزارة التجارة وإصابة نجلة بانفجار لاصقة داخل عجلته: لقي موظف في وزارة التجارة مصرعه فيما اصيبت نجله بانفجار عبوة لاصقة كانت تقلهم غربي بغداد.

وذكر مصدر امني ان انفجار حصل داخل عجلة مدنية كانت تقل موظف في وزارة التجارة ونجله كان ناتج عن وجود عبوة لاصقة انفجرت بداخلها ما أدى الى مقتل الأب وإصابة ابنه بجروح بليغه.

31/5 مقتل واصابة ستة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في الراشدية شمال شرقي بغداد: قتل واصيب ستة مدنيين ال بانفجار عبوة ناسفة شمال شرقي العاصمة بغداد.

وذكر مصدر امني ان عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب معمل الالمنيوم في منطقة الراشدية شمال شرقي بغداد اسفر انفجارها عن مقتل مدني واصابة خمسة آخرين بجروح مختلفة.

31/5 قتلى وجرحى بتفجيريين في طوزخرماتو: اسفر تفجيران ارهابيان في مدينة طوز خرماتو الشيعية عن مقتل اثنين وجرح خمسة عشر مدنيا.

Check Also

كانون الأوّل / ديسمبر

1/12 اصابة ثلاثة اشخاص بتفجير وسط بغداد: اعلنت قيادة عمليات بغداد اصابة ثلاثة اشخاص بانفجار …