Home / Country / MIDDLE EAST / Syria / 2016 / تشرين الأوّل / أكتوبر

تشرين الأوّل / أكتوبر

5/10 المجموعات الإرهابية تستهدف بلدتي نبل والزهراء بريف حلب بصواريخ الغراد: أفادت مصادر ميدانية بأن عددا من المدنيين أصيبوا إثر قصف عنيف للمجموعات الإرهابية بصواريخ الغراد استهدف بلدتي نبل والزهراء شمال حلب، كما أدى القصف إلى أضرار مادية كبيرة في البيوت والممتلكات.

19/10 مقتل مواطن في كفريا برصاص قناص: قتل المواطن الشيعي شادي عيد من أبناء بلدة كفريا المحاصرةاثر تعرضه لعملية قنص من قبل الجماعات الارهابية التي تحاصر البلدة.

20/10 مقتل رجل وجرح فتى اثر تعرض مدينة الفوعة لقصف بصواريخ من عيار ثقيل نوع: قتل شخص واصييب فتى من اهالي بلدة الفوعة بجروح بليغة اثر تعرض البلدة لقصف بالمدفعية الثقيلة حسب افادة مصدر ميداني هناك.

وبين المصدر ان اربعة صواريخ مدفيعة سقطت على البلدة مصدرها الجماعات الارهابية مما تسببت بقتل مواطن واصابة فتى بشضية في منطقة الوجة، فضلا عن دمار كبير لحق ببمتلكات الاهالي.

23/10 سقوط ضحايا اثر قصف مكثف على كفريا واالفوعة: استهدفت الجماعات التكفيرية بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين بريف المدينة الشمالي بأكثر من 40 قذيفة وصاروخ أسفرت عن وقوع عدد من الضحايا، فضلا عن تدمير كبير لحق بممتلكات المواطنين.

Check Also

كانون الأوّل / ديسمبر

5/12 إصابة 9 مدنيين بينهم أطفال في قصف على نبل والزهراء: اصيب تسعةُ مدنيين بينهم …