Home / Country / MIDDLE EAST / Iraq / 2017 / تشرين الثّاني / نوفمبر

تشرين الثّاني / نوفمبر

3/11 مقتل وإصابة خمسة أشخاص بإنفجار ناسفة جنوب غربي بغداد: أسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون قرب سوق شعبي بمنطقة الرضوانية عن مقتل شخص وإصابة 4 آخرين بجروح.

4/11 إصابة خمسة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون بالقرب من محال تجارية بمنطقة هور رجب التابعة لمنطقة الدورة جنوبي بغداد عن اصابة خمسة مدنيين بجروح.

7/11 احباط محاولة استهداف زائري الامام الحسين: تمكنت قوات امنية من احباط عمليتي تفجير انتحاريتين كانتا تستهدف الزوار المشاركين في زيارة الأربعين اثناء مرورهم في منطقة الرضوانية جنوبي بغداد.

7/11 اصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون بالقرب من محال تجارية بمنطقة زوبع، غرب بغداد عن اصابة شخصين بجروح متفاوتة.

7/11 احباط عملية تفجير انتحارية استهدفت الزائرين: تمكنت قوة امنية من احباط عملية تفجير إرهابية حاول خلالها أحد الإرهابيين الذي كان يرتدي حزام ناسف تفجير نفسه وسط جموع المشاركين في زيارة الاربعين خلف علوة الرشيد، جنوبي بغداد.

8/11 اصابة اربعة مدنيين بتفجير جنوبي بغداد: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون على جانب الطريق في منطقة جسر ديالى القديم جنوبي بغداد، عن اصابة اربعة اشخاص بجروح متفاوتة.

9/11 احباط محاولة لاستهداف زوار الاربعينية على جسر شمالي واسط: تمكنت القوات الامنية من احباط محاولة لاستهداف زوار الاربعينية على جسر الصويرة شمالي المحافظة، بعبوة ناسفة تحوي على جليكان من نترات الامونيا وعدد من الصواعق.

11/11 مقتل شخص واصابة اثنين بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون قرب محال تجارية في منطقة سويب جنوبي بغداد عن مقتل شخص واصابة اثنين اخرين بجروح متفاوتة.

19/11 اصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوب بغداد: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون بالقرب من محال تجارية في قضاء المدائن، جنوب بغداد عن اصابة ثلاثة اشخاص بجروح متفاوتة.

21/11 مقتل واصابة 58 شخصاً على الاقل بانفجار طوزخرماتو: أسفر انفجار سيارة مفخخة نوع كيا حمل في سوق للخضار بالحي العسكري بمركز قضاء طوزخورماتو عن مقتل وإصابة 58 شخصا، حيث قتل ١٨ وجرح أكثر من ٤٠ مواطنا تركمانيا.

24/11 مقتل شخص واصابة خمسة اخرين بانفجار جنوبي بغداد: أسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون على جانب طريق قرب سوق شعبي بمنطقة اليوسفية جنوبي بغداد عن مقتل شخص واصابة اثنين اخرين بجروح متفاوتة.

26/11 مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بتفجير جنوبي بغداد: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون بالقرب من سوق شعبية في منطقة النهروان جنوبي بغداد عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

27/11 مقتل وجرح العشرات في تفجير انتحاري وسط النهروان: أسفر تفجير انتحاري ارتكبته الجماعات الإرهابية في منطقة النهروان جنوب شرق بغداد عن مقتل 17 مدني وجرح 28.

30/11 إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون بالقرب من الحي الصناعي بقضاء ابو غريب عن اصابة شخصين بجروح.

Check Also

كانون الأوّل / ديسمبر

1/12 ثلاثة جرحى بانفجار جنوبي بغداد: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون على جانب طريق قرب …