Home / Country / MIDDLE EAST / Iraq / 2016 / تمّوز / يوليو

تمّوز / يوليو

26/7 اصابة خمسة اشخاص بتفجير سيارة مفخخة جنوب غربي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان خمسة اشخاص اصيبوا بتفجير سيارة مفخخة جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر إن سيارة مفخخة مركونة قرب البيت الياباني الواقع على الشارع العام في حي العامل جنوب غربي بغداد انفجرت مما اسفر عن اصابة خمسة اشخاص.

27/7 مقتل واصابة سبعة اشخاص بتفجير في تل محمد شرقي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت قرب محال تجارية في تل محمد بمنطقة بغداد الجديدة، شرقي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

27/7 مقتل واصابة 10 اشخاص بتفجير في قرية الخناسة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 10 اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت قرب ملعب شعبي في قرية الخناسة بقضاء المدائن جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

27/7 مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير في ناحية اليوسفية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير قرب علوة لبيع الفواكه والخضروات، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت قرب علوة لبيع الفواكه والخضروات في ناحية اليوسفية، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

27/7 مقتل وإصابة 11 شخصاً بتفجير انتحاري في منطقة الشعلة شمال غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 11 شخصاً بينهم عناصر أمن سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير انتحاري بحزام ناسف استهدف نقطة تفتيش أمنية، شمالي غرب بغداد، فيما رجح ارتفاع الحصيلة بسبب شدة التفجير. 

وقال المصدر إن انتحارياً يرتدي حزاماً ناسفاً فجر نفسه بالقرب من نقطة تفتيش أمنية في منطقة الشعلة، شمال غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص بينهم عنصر من الشرطة الاتحادية وإصابة ثمانية أشخاص آخرين بينهم ثلاثة عناصر من الشرطة الاتحادية بجروح متفاوتة، مرجحاً حصيلة الضحايا بسبب شدة التفجير.

28/7 مقتل وإصابة 13 شخصاً بتفجير في قرية الحماميات شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 13 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في قرية الحماميات التابعة لقضاء التاجي، شمالي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 11 آخرين بجروح متفاوتة.

28/7  مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير في منطقة حي العامل جنوب غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم، بالقرب من سوق شعبية في منطقة حي العامل، جنوب غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

29/7 مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير في حي الفرات غربي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال تجارية في حي الفرات، غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

29/7 مقتل موظف بوزارة العلوم واصابة 3 من أسرته بتفجير في منطقة الحرية شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن موظفاً في وزارة العلوم والتكنولوجيا قتل واصيب 3 من افراد اسرته بتفجير شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة حكومية يقودها موظف في وزارة العلوم والتكنولوجيا انفجرت لدى مرورها في منطقة الحرية، شمالي بغداد، مما أسفرت عن مقتله في الحال وإصابة زوجته واثنين من اطفاله، فضلاً عن الحاق أضرار مادية بالسيارة.

29/7  مقتل وإصابة سبعة أشخاص بتفجير في قضاء المدائن جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن سبعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في قضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

30/7 مقتل واصابة اربعة اشخاص بتفجير سيارتهم قرب كراج العلاوي وسط بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان اربعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة لاصقة، وضعت في سيارتهم، وسط بغداد.

وقال المصدر إن عبوة لاصقة، مثبتة داخل سيارة مدنية يستقلها اربعة اشخاص، قرب كراج العلاوي، وسط بغداد، انفجرت، مساء اليوم، ما اسفر عن مقتل شخصين من بينهم السائق واصابة الاثنين الاخرين بجروح متفاوتة، فضلاً عن احداث اضرار مادية بالغة بالعجلة.

30/7 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في منطقة العطيفية شمالي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بان ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب مقهى شعبي، في منطقة العطيفية، شمالي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخصين واصابة ستة اخرين.

30/7 مقتل وإصابة عشرة أشخاص بتفجير في قضاء المحمودية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بان عشرة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت قرب سوق شعبية في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

30/7 مقتل مدني واصابة اخر بتفجير جنوب بعقوبة: أفاد مصدر امني في محافظة ديالى بان مدنياً قتل واصيب اخر بانفجار عبوة ناسفة جنوب ب‍عقوبة.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة موضوعة على طريق زراعي في ريف ناحية بهرز (13كم جنوب بعقوبة)، انفجرت لدى مرور مركبة، ما اسفر عن مقتل مدني واصابة اخر بجروح، فضلاً عن تضرر كبير في المركبة.

31/7 مقتل وإصابة 11 شخصاً بتفجير في قضاء الطارمية شمالي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن 11 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شمالي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية في قضاء الطارمية، شمالي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة.

31/7  مقتل واصابة سبعة اشخاص بتفجير في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن سبعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب مقهى شعبي، في شارع الكهرباء، بمنطقة الزعفرانية، جنوب شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخصين، واصابة خمسة آخرين.

31/7 مقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في قضاء المدائن جنوبي بغداد: أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، بأن خمسة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من بحيرة أسماك في قرية سطيح التابعة لقضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة.

31/7 مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير في منطقة النعيرية شرقي بغداد: افاد مصدر في وزارة الداخلية بأن ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة، انفجرت قرب محال تجارية، في منطقة النعيرية، شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص، واصابة سبعة آخرين.

Check Also

كانون الأوّل / ديسمبر

1/12 اصابة ثلاثة اشخاص بتفجير وسط بغداد: اعلنت قيادة عمليات بغداد اصابة ثلاثة اشخاص بانفجار …