Home / Country / MIDDLE EAST / Iraq / 2017 / تمّوز / يوليو

تمّوز / يوليو

1/7 إصابة ثلاثة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: عبوة ناسفة وضعها ارهابيون بالقرب من محال تجارية في منطقة هور رجب التابعة للدورة جنوبي بغداد عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة.

3/7 إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: اسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون بالقرب من علوة لبيع الأسماك في ناحية اليوسفية جنوبي بغداد عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة.

4/7 اصابة مدني بانفجار عبوة مثبتة بسيارته شمالي بغداد: أسفر انفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة مدنية اثناء خروج صاحبها من منزله في منطقة الراشدية، شمالي بغداد، عن اصابته بجروح مختلفة.

6/7 اصابة ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد: اسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون جانب الطريق قرب محال تجارية في منطقة النهروان جنوب شرقي بغداد عن اصابة ثلاثة مدنيين بجروح.

7/7 اصابة مدنيين اثنين بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: اسفر انفجار عبوة ناسفة مزروعة على جانب طريق قرب سوق شعبية في منطقة سويب جنوبي بغداد عن اصابة مدنيين اثنين بجروح.

8/7 سقوط قذائف هاون على قصبة بشير جنوبي كركوك: أصيب اثنين من الأهالي اثر سقوط قذائف هاون اطلقها “داعش” على قصبة بشير جنوبي المحافظة.

12/7 سقوط صاروخ شمال شرقي كربلاء المقدسة: اسقطت الجماعات الارهابية صاروخا في حي 7 نيسان ضمن ناحية الحسينية شمال شرقي كربلاء، دون تسجيل أي اضرار تذكر.

13/7 اصابة اربعة مدنيين بتفجير شمال بغداد: أسفرانفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون جانب الطريق قرب علوة لبيع الاسماك في منطقة شط التاجي شمالي العاصمة عن اصابة اربعة مدنيين بجروح متفاوتة”.

15/7 مقتل مدني بانفجار عبوة لاصقة شمالي بغداد: اسفر انفجار عبوة لاصقة وضعها ارهابيون أسفل سيارة مدنية انفجرت أثناء مرورها في منطقة الثعالبة شمالي بغداد عن مقتل سائقها في الحال.

15/7 قتيل وسبعة جرحى حصيلة انفجار المشتل: اسفرانفجار سيارة مفخخة في المشتل شرقي بغداد عن مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين بجروح.

16/7 اصابة مدني بانفجار عبوة ناسفة شمال شرق ديالى: اسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون طريق زراعي قرب منطقة شيخ بابا، شمال ناحية جلولاء على سيارة مدنية عن اصابة السائق بجروح بليغة.

16/7 مقتل وإصابة ثلاثة في انفجار عبوة: اسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون بالقرب من سوق شعبية في منطقة النهروان شرقي بغداد عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح.

16/7 مقتل اثنين وجرح ثلاثة اخرين في تفجير عبوة: اسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون بالقرب من سوق شعبية بمنطقة حي الامانة شرقي بغداد عن مقتل شخصين واصابة ثلاثة اخرين بينهم نساء بجروح.

19/7 اصابة مزارع بانفجار عبوة ناسفة شمال شرق ديالى اسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون جانب طريق في احد بساتين قرية توكل الزراعية قرب قضاء المقدادية عن اصابة مزارع بجروح بليغة.

19/7 عمليات بغداد تعلن تفكيك سيارة مفخخة في النهروان: تمكنت قوة امنية من قيادة عمليات بغداد من ضبط عجلة مفخخة نوع مارسيدس خصوصي بدون لوحات مركونة في منطقة النهروان جنوب شرق العاصمة.

21/7 اصابة ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: اسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون جانب الطريق السريع بمنطقة التاجي شمالي بغداد عن اصابة ثلاثة مدنيين بجروح.

22/7 إصابة ثلاثة اشخاص بانفجار عبوة قرب ملعب شعبي: اسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون بالقرب من ملعب شعبي لكرة القدم بمنطقة الرضوانية عن إصابة ثلاثة اشخاص بجروح.

24/7 قتيلان وخمسة جرحى بانفجار عبوة ناسفة أسفرانفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون بالقرب من سوق شعبية في منطقة المعالف جنوبي بغداد عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح.

26/7 احباط تفجير إرهابي وسط بغداد: ضبطت أجهزة الامن العراقية سيارة مفخخة قرب مرأب النهضة وسط العاصمة بغداد، كان من المخطط الذي وضع لها اسقاط اكبر عدد من المدنيين بين قتيل وجريح.

27/7 إصابة مدنيين اثنين بإحباط هجوم انتحاري في المقدادية: حاول انتحاري دخول كازينو شبابي في حي المعلمين وسط المقدادية الا ان افراد الشرطة كشفوه وقاموا بمطاردته واطلاق النار عليه قبل ان يفجر نفسه على بعد امتار من الكازينو ليصاب اثنين من المدنيين بجروح طفيفة.

27/7 إصابة أربعة أشخاص بانفجار سيارة مفخخة في الطوز: سقط أربعة مدنيين جرحى في تفجير سيارة مفخخة كانت مركونة قرب مطعم عباس على طريق قضاء الطوز – ناحية سليمان بيك.

29/7 اصابة شخصين بانفجار ناسفة غربي بغداد: افضى انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون على جانب طريق شارع السكلات غربي بغداد الى إصابة شخصين بجروح متفاوتة.

29/7 احباط مخطط إرهابي يستهدف مزارات ومراجع شيعة: أحبطت أجهزة الامن العراقي مخطط لتنظيم داعش الإرهابي يتمثل بارتكاب ثلاث عمليات إرهابية منفصلة للاعتداء على مراقد الأئمة (عليهم السلام) في كربلاء والنجف الأشرف وسامراء، ومنزل مرجع الأمة آية الله السيد علي السيستاني ومسجد الكوفة والبصرة، بعدد من العجلات المفخخة وعشرات الانتحاريين من جنسيات مختلفة بالتعاون مع عصابات التهريب لتسهيل دخول الأسلحة والانتحاريين إلى داخل المحافظات المستهدفة.

29/7 إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: اسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون على جانب طريق بمنطقة عرب جبور التابعة لمنطقة الدورة، جنوبي بغداد عن اصابة شخصين بجروح.

Check Also

كانون الأوّل / ديسمبر

1/12 ثلاثة جرحى بانفجار جنوبي بغداد: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون على جانب طريق قرب …