Home / Country / MIDDLE EAST / Iraq / 2015 / حزيران / يونيو

حزيران / يونيو

4/6 ذکر مصدر أمني، إن “سيارة مفخخة كانت مركونة قرب المنطقة الصناعية في منطقة البياع جنوبي بغداد انفجرت، ما أسفر عن وقوع عدد من الاصابات بشرية”.

9/6 سقوط عدد من المدنيين الشيعة، بين شهيد وجريح، أثر انفجار سيارة مفخخة في شارع فلسطين شرقي بغداد.

10/6 ثلاثة مدنيين شيعة، استشهدوا، فيما اصيب عشرة آخرون، على الأقل، بانفجار سيارة مفخخة عند مدخل الشعلة شمالي بغداد.

13/6 ضبط خمس سيارات مفخخة معدة للتفجير في كربلاء المقدسة: تمكنت قوات امنية من الكشف عن خمس سيارات مفخخة، يقودها خمس تكفيريين، كانت في طريقها الى مدينة كربلاء المقدسة، لتفجيرها خلال شهر رمضان على المدنيين والزوار الشيعة.

17/6 افاد مصدر أمني مطلع، ان “سيارة مفخخة نوع هونداي النترا كانت مركونة على جانب الطريق في ساحة جدة بمنطقة الكاظمية شمال بغداد، انفجرت، ما أسفر عن اصابة سبعة مواطنين بجروح متفاوتة”.

19/6 انفجار عبوة لاصقة وضعها مجهولون أسفل باص لنقل الركاب لدى مروره في منطقة المشتل، شرقي بغداد، مما أسفر عن استشهاد شخص وإصابة اربعة آخرين بجروح متفاوتة.

24/6 افاد مصدر أمني، ان “عبوة ناسفة كانت مزروعة قرب محلات تجارية في ساحة بيروت بشارع فلسطين شرقي بغداد انفجرت، ما اسفرت عن استشهاد مواطن واصابة 5 آخرين”.

25/6 استشهد شخص وأصيب سبعة اخرون بجروح مختلفة، أثر انفجار عبوة ناسفة بالقرب من معارض لبيع السيارات في منطقة البياع، جنوبي بغداد.

25/6 انفجار سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق في منطقة الشعب، شمالي شرق بغداد، ما أسفر عن استشهاد شخص واصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق اضرار مادية بعدد من السيارات، فيما رجحت مصادر طبية ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب شدة التفجير الارهابي.

25/6 أفاد مصدر أمني مطلع إن “عبوة ناسفة انفجرت في حي صناعي بمنطقة بسمايا جنوبي شرق بغداد، مما أسفرت عن استشهاد شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة”.

Check Also

كانون الأوّل / ديسمبر

1/12 مقتل 5 زوار شيعة في هجوم انتحاري استهدفهم شمال شرقي بغداد: قتل خمسة زوار …