Home / Country / MIDDLE EAST / Iraq / 2017 / شباط / فبراير

شباط / فبراير

 1/2 مقتل وإصابة ستة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن مدنياً قتل وأصيب خمسة آخرون بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبي شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب سوق شعبي في منطقة بوب الشام شمالي بغداد انفجرت، اليوم، ما ادى الى مقتل مدني واصابة خمسة اخرين بجروح”.

 1/2 مقتل وإصابة خمسة اشخاص بإنفجار جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن خمسة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بإنفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في الحي الصناعي بمنطقة جسر ديالى القديم، جنوب شرقي بغداد، إنفجرت، صباح اليوم، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة اخرين بجروح”.

 1/2 إصابة شخصين بإنفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن مدنيين اثنين اصيبا بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب محال تجارية في سوق شعبي بمنطقة الشعب شمالي بغداد انفجرت، اليوم، ما اسفر عن اصابة مدنيين اثنين بجروح”.

 1/2 انفجار عبوة لاصقة اسفل “ستوتة” وسط بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن عبوة لاصقة انفجرت أسفل دراجة نارية تجر عربة (ستوتة) وسط العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل ستوتة انفجرت، مساء اليوم، في شارع الرشيد وسط بغداد من دون أن تسفر عن خسائر بشرية”.

 1/2 احباط عملية ارهابية كانت تستهدف كربلاء المقدسة: أعلن رئيس مجلس محافظة كربلاء نصيف جاسم الخطابيعن تدمير سيارة مفخخة بضربة جوية في أطراف منطقة الرحالية غربي المحافظة.

وقال الخطابي إن “القوات الأمنية وجهت، اليوم، ضربة جوية باتجاه عجلة مفخخة تحمل صواريخ وقنابر هاون وقنابل يدوية في منطقة شعيب ثميل بأطراف الرحالية غربي كربلاء، ما أسفر عن تدميرها”، مشيرا الى أن “العجلة كانت تروم استهداف المدنيين في المحافظة”.

 2/2 اصابة مدنيين اثنين بتفجير قرب سوق شعبي جنوبي بغداد: افاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن مدنيين اثنين اصيبا بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب سوق شعبي بمنطقة المحمودية جنوبي بغداد، انفجرت، اليوم، ما ادى الى اصابة مدنيين اثنين بجروح”.

 2/2 مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن ثلاثة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية في منطقة الحسينية شمالي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح”.

 3/2 إصابة ثلاثة مدنيين بتفجير شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن ثلاثة مدنيين أصيبوا بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة في منطقة سبع البور شمالي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من سوق شعبية في منطقة سبع البور شمالي العاصمة بغداد، انفجرت ظهر اليوم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين بجروح مُتفاوتة”.

 3/2 قتيل وخمسة جرحى بتفجير قرب سوقاً شعبية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن مدنياً قُتل فيما أصيب خمسة آخرين بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة بالقرب من سوق شعبية بالمدائن جنوبي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من سوق شعبية لبيع الأسماك في قضاء المدائن جنوبي العاصمة بغداد، انفجرت، صباح اليوم، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة خمسة آخرين بجروح مُتفاوتة”.

 4/2 مقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن شخصاً قُتل وأصيب أربعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة موضوعة قرب محال لبيع المواد الإنشائية في منطقة السويب جنوبي بغداد انفجرت، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين”.

 4/2 إصابة أربعة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن أربعة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية في منطقة حي الفرات جنوبي بغداد انفجرت، مساء اليوم، مما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص بجروح متفاوتة”.

 5/2 إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن ثلاثة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة شرقي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة مزروعة على جانب طريق قرب محال تجارية في منطقة العبيدي شرقي بغداد انفجرت، اليوم، ما أدى الى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح”.

 5/2 مقتل وإصابة أربعة أشخاص بانفجار عبوة لاصقة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة، اليوم ، بأن شخصاً قتل وأصيب ثلاثة آخرون بانفجار عبوة لاصقة اسفل باص غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل عجلة نوع كيا باص انفجرت، مساء اليوم، لدى مرورها بمنطقة الحصوة غربي بغداد، ما اسفر عن مقتل السائق واصابة ثلاثة اخرين صادف مرورهم لحظة وقوع الحادث”.

 5/2 مقتل وإصابة خمسة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن شخصاً قتل وأصيب أربعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة موضوعة بالقرب من محال تجارية بمنطقة الطارمية شمالي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أدى الى مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح”.

 6/2 إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن ثلاثة أشخاص أصيبوا بجروح جراء إنفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية في منطقة سبع البور شمالي بغداد انفجرت، ما أدى الى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة”.

 6/2 قوة امنية تفجر سيارة مفخخة تحت السيطرة في السيدية ببغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن قوة أمنية تمكنت من تفجير سيارة مفخخة تحت السيطرة في منطقة السيدية جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “قوة أمنية تمكنت ظهر اليوم، من تفجير سيارة مفخخة كانت مركونة قرب مدينة ألعاب السيدية جنوبي العاصمة بغداد”.

 6/2 قتيل وأربعة مُصابين بتفجير قرب سوق شعبية جنوبي بغداد: أفاد مصدر أمنيبأن مديناً قُتل، وأصيب أربعة آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة في منطقة سويب جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب سوق شعبية في منطقة سويب جنوبي العاصمة بغداد، انفجرت، صباح اليوم، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة”.

 6/2 قتيل وخمسة جرحى بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن شخصاً قتل وأصيب خمسة آخرون بإنفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، بالقرب من محال تجارية في منطقة الوردية التابعة لقضاء المدائن بغداد، ما أدى الى مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة”.

 7/2 جريحان بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن شخصين أصيبا بانفجار عبوة ناسفة غربي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة موضوعة قرب أفران في منطقة الغزالية غربي بغداد انفجرت، اليوم، ما أسفر عن إصابة شخصين”.

 7/2 إصابة شخص بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن شخصاً اصيب بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من معمل للألمنيوم بمنطقة النهروان انفجرت، مساء اليوم، ما اسفر عن إصابة شخص بجروح”.

 8/2 إصابة ثلاثة أشخاص بتفجير جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن ثلاثة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق في منطقة الخناسة بالمدائن جنوب شرقي بغداد انفجرت، اليوم، ما أدى الى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح”.

 8/2 إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن شخصين أصيبا بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية بمنطقة جسر ديالى القديم انفجرت، مساء اليوم، ما اسفر عن اصابة شخصين بجروح”.

 8/2 إصابة أربعة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوب غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن أربعة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة جنوب غربي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من مجمع طبي في حي الإعلام جنوب غربي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص بجروح”.

 9/2 إصابة مدني بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن مدنياً أصيب بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في منطقة هور رجب التابعة للدورة جنوبي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة مدني بجروح”.

 10/2 اصابة ثلاثة اشخاص بإنفجار ناسفة جنوب غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن ثلاثة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب سوق شعبي في منطقة سويب، جنوب غربي بغداد، انفجرت ظهر اليوم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة”.

 10/2 مقتل وإصابة خمسة أشخاص بإنفجار ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن خمسة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بإنفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب محال تجارية في منطقة التاجيات شمالي بغداد انفجرت، صباح اليوم، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة”.

 10/2 خمسة قتلى و14 جريحا في تفجير مفخخة وسط حي الاعلام: أفاد مصدر في الشرطةبأن حصيلة تفجير سيارة مفخخة استهدف حي الإعلام جنوب غربي بغداد اسفرت عن خمسة قتلى و14 جريحا.

 11/2 قتيل وخمسة مُصابين بتفجير قرب سوق شعبية جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن مدنياً قُتل وأصيب خمسة آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من سوق شعبية في ناحية الرشيد جنوبي العاصمة بغداد، انفجرت ظهر اليوم، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة خمسة آخرين بجروح مُتفاوتة”.

 12/2 مقتل وإصابة أربعة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبمقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بانفجار عبوة ناسفة غربي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت قرب علوة لبيع الأغنام في منطقة خان ضاري التابعة إلى قضاء أبو غريب غربي بغداد، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين”.

 12/2 إصابة ثلاثة مدنيين بتفجير قرب سوق شعبية جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن ثلاثة مدنيين أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية في منطقة النهروان جنوب شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من سوق شعبية في منطقة النهروان جنوب شرقي العاصمة بغداد، انفجرت ظهر اليوم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين بجروح مُتفاوتة”.

 13/2 مقتل وإصابة خمسة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن خمسة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية بمنطقة حي الاعلام جنوبي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما ادى الى مقتل شخص واصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة”.

 13/2 إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن شخصين أصيبا بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية في منطقة النهروان جنوب شرقي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح”.

 14/2 إصابة شخص بجروح بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد:ةأفاد مصدر في الشرطةبأن شخصاً أصيب بانفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في منطقة المشاهدة انفجرت، مساء اليوم، ما اسفر عن اصابة شخص بجروح”.

 14/2 إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن ثلاثة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة غربي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية في منطقة البكرية غربي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح”.

 15/2 الحبيبية الى خمسة قتلى و20 جريحاً في انفجار شرق بغداد: أعلنت قيادة عمليات بغدادعن تفجير وقع في منطقة الحبيبية شرقي بغداد افضى الى خمسة قتلى و20 جريحاً.

وقال المتحدث باسم القيادة ، إن “حصيلة الاعتداء الإرهابي بواسطة عجلة مفخخة نوع كيا حمل يقودها انتحاري في ساحة وهران (الحبيبية) ارتفعت إلى خمسة شهداء و20 مصاباً”.

 16/2 قوة أمنية تضبط عجلة مُفخخة في مدينة الصدر: اعلنت قيادة عمليات بغدادان قوة امنية ضبطت عجلة مُفخخة في مدينة الصدر شرقي العاصمة.

وقال المتحدث باسم القيادة ان “قوة من مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب بغداد وبالتعاون والتنسيق مع وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ب‍الداخلية ومع عمليات بغداد، ضبطت سيارة مفخخة نوع برنس مركونة في احد المرأب في مدينة الصدر شرقي العاصمة”.

 16/2 إصابة ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن ثلاثة مدنيين أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب محال تجارية بمنطقة الحماميات التابعة لقضاء التاجي شمالي بغداد انفجرت، اليوم، ما اسفر عن اصابة ثلاثة مدنيين بجروح”.

 16/2 مقتل 45 شخصاً وإصابة 49 حصيلة انفجار البياع: أعلنت قيادة عمليات بغدادعن مقتل 45 شخصاً وإصابة 49 آخرين حصيلة انفجار السيارة المفخخة في منطقة البياع جنوبي العاصمة.

وقالت القيادة إن “الاعتداء اﻻرهابي الذي حصل في معارض البيع المباشر بمنطقة البياع كان بواسطة عجلة مفخخة مركونة”.

 16/2 قائد عمليات بغداد يعلن إحباط محاولة لاستهدف العاصمة بثلاثة انتحاريين: أعلن قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعيعن إحباط محاولة لاستهدف العاصمة بثلاثة انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة، مشيرا إلى مقتل أحد الانتحاريين واعتقالالآخرين غربي بغداد.

 17/2 إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن شخصين أصيبا بانفجار عبوة ناسفة في الشعب شمالي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في منطقة الشعب شمالي العاصمة بغداد، انفجرت، صباح اليوم، ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح متفاوتة”.

 18/2 مقتل شخص وإصابة ثلاثة بانفجار ناسفة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةب‍مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة موضوعة بالقرب من سوق شعبية في منطقة الوردية التابعة لقضاء المدائن جنوبي بغداد، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين”.

 18/2 مقتل مدني وإصابة اثنين بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن مدنياً قتل واصيب اثنان آخران بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية بمنطقة البكرية التابعة لقضاء ابو غريب غربي بغداد، انفجرت، اليوم، ما ادى الى مقتل مدني واصابة اثنين اخرين بجروح”.

 18/2 إصابة أربعة مدنيين بانفجار عبوة قرب سوق شعبية شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن أربعة مدنيين اصيبوا بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق بالقرب من سوق شعبية في قضاء التاجي شمالي بغداد انفجرت، اليوم، ما ادى الى اصابة اربعة مدنيين بجروح”.

 18/2 إصابة مدنيين اثنين بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن مدنيين اصيبا بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية في منطقة النهروان جنوب شرقي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما اسفر عن اصابة مدنيين اثنين بجروح”.

 19/2 إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن شخصين أصيبا بانفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية في منطقة سبع البور شمالي بغداد انفجرت، عصر اليوم، ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح”.

 19/2 مقتل مدني وإصابة أربعة آخرين بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن مدنيا قتل وأصيب أربعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة في منطقة السيد عبد الله جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من علوة لبيع الاغنام بمنطقة السيد عبد الله جنوبي بغداد، ما أسفر عن مقتل مدني واصابة اربعة آخرين بجروح متفاوتة”.

 19/2 إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن شخصين أصيبا بانفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في منطقة هور رجب جنوبي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح”.

 19/2 إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن ثلاثة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية في حي البساتين شمالي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح”.

 20/2 مقتل مدني وإصابة أربعة آخرين بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن مدنيا قتل وأصيب أربعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة غربي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من سوق شعبية في منطقة النصر والسلام التابعة لقضاء أبو غريب غربي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة أربعة آخرين بجروح”.

 20/2 اصابة مدنيين اثنين بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبي شمالي بغداد: افاد مصدر في الشرطةبأن مدنيين اثنين اصيبا بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبي شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق انفجرت، اليوم، قرب سوق شعبي بمنطقة بوب الشام، شمالي بغداد، ما اسفر عن اصابة مدنيين اثنين بجروح”.

 20/2 إصابة خمسة مدنيين من عائلة واحدة بسقوط قذيفة هاون غربي بغداد: افاد مصدر في الشرطةبأن خمسة مدنيين من عائلة واحدة اصيبوا بسقوط قذيفة هاون على منزلهم غربي بغداد.

وقال المصدر إن “قذيفة هاون سقطت، اليوم، على منزل بمنطقة المكاسب غربي بغداد، ما أسفر عن اصابة خمسة مدنيين من عائلة واحدة بجروح”.

 21/2 إصابة مدني بانفجار عبوة صوتية شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن مدنياً أصيب بانفجار عبوة صوتية شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة صوتية فجرها مجهولون قرب فرن للصمون في منطقة الغدير، شرقي بغداد، ما أسفر عن إصابة مدني بجروح”.

 21/2 إصابة أربعة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن أربعة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت في الحي الصناعي في قضاء التاجي شمالي بغداد، ما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص بجروح”.

 21/2 مقتل شخص وإصابة اثنين بانفجار لاصقة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن شخصاً قتل وأصيب اثنان آخران بانفجار عبوة لاصقة غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل عجلة مدنية انفجرت لدى مرور العجلة بالقرب من مجمع الكوخ التجاري بشارع العمل الشعبي بمنطقة العامرية، ما أسفر عن مقتل صاحب العجلة وإصابة اثنين صادف مرورهما لحظة وقوع الحادث”.

 21/2 قتيل وستة جرحى بانفجار عبوتين في حادثين منفصلين شرقي وشمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن شخصاً قتل وأصيب ستة آخرون بانفجار عبوتين في حادثين منفصلين شرقي وشمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، بالقرب من سوق شعبي بمنطقة جسر ديالى القديم، ما اسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح”.

 22/2 إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن شخصين أصيبا بانفجار عبوة ناسفة غربي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب محال تجارية في حي الفرات غربي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح”.

 22/2 مقتل وإصابة أربعة أشخاص بانفجار ناسفة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن شخصاً قُتل وأصيب ثلاثة آخرون بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت قرب محال تجارية في منطقة البكرية غربي بغداد، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين”.

 22/2 احباط عملية ارهابية ضخمة في البصرة: أفاد مصدر أمني في محافظة البصرةبأن قوة أمنية ضبطت صهريجاً قرب مصفى الشعيبة للمنتجات النفطية وألقت القبض على سائقه ومساعده للاشتباه بحيازتهما كمية من المواد المتفجرة.

وقال المصدر إن “قوة أمنية لديها كلاب بوليسية ضبطت خلال قيامها بأعمال تفتيش للمركبات قرب مصفى الشعيبة صهريجاً وألقت القبض على سائقه ومساعده، وهما من محافظة نينوى”، مبيناً أن “عملية القبض عليهما تمت للاشتباه بحيازتهما كمية من المواد المتفجرة داخل الصهريج”.

 22/2 القوات الامنية تقتل انتحارياً يقود سيارة مفخخة غرب كربلاء: أفاد مصدر أمني في محافظة كربلاءبأن القوات الأمنية قتلت انتحاريا يقود سيارة مفخخة غرب المحافظة.

وقال المصدر إن “القوات الأمنية تمكنت، مساء اليوم، من قتل انتحاري يقود سيارة مفخخة عند سيطرة معمل اسمنت كربلاء غرب المحافظة”.

 23/2 قتيل وأربعة مُصابين بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن مدنياً قُتل فيما أصيب أربعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من علوة لبيع الأسماك بمنطقة الخان الواقعة شمالي العاصمة بغداد، انفجرت ظهر اليوم، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة”.

 23/2 قوة أمنية تقتل انتحارياً وتفجر سيارته المفخخة جنوب شرقي بغداد: أعلنت قيادة عمليات بغداد عن مقتل انتحاري وتفجير سيارته المفخخة جنوب شرقي بغداد.

وقال الناطق باسم القيادة إن “القوات اﻻمنية تمكنت من قتل انتحاري وفجرت عجلته المفخخة التي كان يقودها في جرف النداف جنوب شرقي بغداد”.

 23/2 إصابة مدني بانفجار عبوة لاصقة جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن مدنياً أصيب بانفجار عبوة لاصقة في منطقة الرستمية جنوب شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل عجلة مدنية، انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرورها بمنطقة الرستمية، جنوب شرقي العاصمة بغداد، ما أسفر عن إصابة صاحب العجلة بجروح متفاوتة”.

 23/2 مقتل شخص وإصابة آخر بانفجار عبوة لاصقة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن شخصا قتل وأصيب آخر بانفجار عبوة لاصقة شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل عجلة مدنية اثناء مرورها بمنطقة الراشدية انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن مقتل صاحب العجلة واصابة اخر كان برفقته بجروح متفاوتة”.

 23/2 مقتل شخصين وإصابة أربعة آخرين بتفجيرين انتحاريين شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن شخصين قتلا وأصيب أربعة آخرون بتفجيرين انتحاريين شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “القوات الأمنية نفذت، اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة الطارمية شمالي بغداد”، لافتا الى أنه “اثناء العملية كان هناك انتحاريان يرتديان حزامين ناسفين متحصنان داخل أحد المنازل في نفس المكان”.

 23/2 مقتل مدني وإصابة أربعة آخرين بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن مدنيا قتل وأصيب أربعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية غربي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب سوق شعبية بمنطقة الرضوانية غربي بغداد انفجرت، عصر اليوم، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة أربعة اخرين بجروح”.

 23/2 انفجار عبوة لاصقة اسفرت عن مقتل واصابة ثلاثة: افاد مصدر في الشرطة العراقية بأن انفجار منطقة حي الجامعة ناجم عن عبوة لاصقة اسفرت عن مقتل شخص واصابة اثنين اخرين.

وقال المصدر ان “الانفجار الذي وقع في منطقة حي الجامعة غرب بغداد، نجم عن انفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة مدنية يستقلها ثلاثة، اسفرت عن مقتل شخص واصابة اثنين اخرين بجروح”.

 24/2 إصابة ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن ثلاثة مدنيين أصيبوا جراء انفجار عبوة ناسفة في منطقة النهروان جنوب شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب سوق شعبية بمنطقة النهروان، جنوب شرقي العاصمة بغداد، انفجرت صباح اليوم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة”.

 24/2 إصابة ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن ثلاثة مدنيين أصيبوا جراء انفجار عبوة ناسفة في منطقة النهروان جنوب شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب سوق شعبية بمنطقة النهروان، جنوب شرقي العاصمة بغداد، انفجرت صباح اليوم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة”.

 24/2 مقتل شرطي وإصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن شرطياً قُتل وأصيب آخر بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرور دورية تابعة للشرطة في منطقة الهورة شمالي بغداد، ما أسفر عن مقتل شرطي وإصابة آخر بجروح”.

 24/2 إصابة ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن ثلاثة مدنيين أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، قرب محال تجارية بمنطقة الوردية التابعة لقضاء المدائن جنوبي بغداد، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين بجروح”.

 25/2 إصابة مدني بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن مدنياً اصيب بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من صالة للالعاب الالكترونية بمنطقة جسر ديالى جنوب شرقي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما ادى الى اصابة مدني بجروح”.

 26/2 مقتل شخصين وإصابة خمسة بحادثين منفصلين في بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن شخصين قتلا واصيب خمسة آخرون في حادثين منفصلين شهدتهما العاصمة بغداد.
وقال المصدر إن عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من سوق شعبية في منطقة سويب جنوب غربي بغداد انفجرتما أسفر عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين.
 26/2 إصابة مدني بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد: فاد مصدر في الشرطة بأن مدنياً اصيب بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد.
وقال المصدر إن عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من صالة للالعاب الالكترونية بمنطقة جسر ديالى جنوب شرقي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما ادى الى اصابة مدني بجروح.
 27/2 مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن شخصا قتل وأصيب ثلاثة آخرون بانفجار عبوة ناسفة غربي العاصمة بغداد.
وقال المصدر إن عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من سوق شعبي بمنطقة الزيدان التابعة لقضاء ابو غريب انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.
 27/2 مقتل رجل وزوجته بانفجار عبوة لاصقة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن رجلا وزوجته قتلا بانفجار عبوة لاصقة جنوبي بغداد.
وقال المصدر إن عبوة لاصقة مثبتة أسفل عجلة مدنية يستقلها رجل وزوجته انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرور العجلة في منطقة جسر ديالى جنوبي بغداد، ما أسفر عن مقتلهما على الفور.
 28/2 قتيل وأربعة جرحى بتفجير مزدوج قرب ملعب شعبي جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن مدنيا قتل وأصيب أربعة آخرون بانفجار عبوتين ناسفتين جنوبي بغداد.
وقال المصدر إن عبوتين ناسفتين كانتا موضوعتين قرب ملعب شعبي بمنطقة حي القتلى جنوبي بغداد انفجرتا، عصر اليوم، بالتعاقب، ما أسفر عن مقتل مدني واصابة اربعة اخرين بجروح.
 28/2 إصابة مدنيين اثنين بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن مدنيين اثنين أصيبا بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية شمالي العاصمة بغداد.
وقال المصدر إن عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب سوق شعبية بمنطقة بوب الشام شمالي بغداد انفجرت، عصر اليوم، ما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح.
 28/2 إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن ثلاثة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة بغداد.
وقال المصدر إن عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في منطقة التاجيات شمالي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح.

Check Also

كانون الأوّل / ديسمبر

1/12 ثلاثة جرحى بانفجار جنوبي بغداد: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون على جانب طريق قرب …