Home / Country / MIDDLE EAST / SAUDI ARABIA / 2018 / شباط / فبراير

شباط / فبراير

 4/2 اعتقال عدنان الفلفل دون ذكر الاسباب: قامت السلطات السعودية باعتقال الشاب السيد عدنان الفلفل 34 عاما، من بلدة سيهات بعد ان تم استدعائه من قبل شرطة سيهات بدون توجيه تهمة له.

 5/2 سلطات السعودية تعتقل الشاب هاني عبد الله الفرج: قامت قوة أمنية تابعة لوزارة الداخلية باعتقال الشاب هاني عبد الله الفرج، من بلدة العوامية، حي العوينة بعد مداهمة منزله.

 7/2 اعتقال الشاب حسين الزنادي: قامت القوة الأمنية المتواجدة في نقطة تفتيش بلدة صفوى، باعتقال الشاب حسين الزنادي من بلدة العوامية، ابن أخ المعتقل محمد الزنادي بعد مداهمة منزله.

 7/2 السلطات السعودية تعتقل الشاب علي محمد الفرج: قامت قوة أمنية تابعة لوزارة الداخلية باعتقال الشاب علي محمد الفرج،17 سنة، من بلدة العوامية إبن أخ الشهيد سلمان الفرج، حيث تعرض الشاب الفرج الى الضرب الشديد من قبل القوة القائمة بالاعتقال وأمام عائلته.

 9/2 قوة أمنية تعتدي على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة: قام افراد قوات الامن في نقطة تفتيش الناصرة الواقعة شرق بلدة العوامية، بالاعتداء بالضرب والشتم على الـشاب حسين جعفر الشبيني، من أهالي العوامية ومن ذوي الاحتياجات الخاصة دون سبب أو مبرر يذكر لمجرد مروره على نقطة التفتيش.

 11/2 اعتقال شاب اثناء سفره الى البحرين: قامت القوات الأمنية المتواجدة في جسر الملك فهد باعتقال الشاب علي عبد الحسين الشيخ وهو يروم السفر الى دولة البحرين.

 14/2 اعتقال شابا من مقر عمله في القطيف: اعتقلت قوات امنية الشاب حسن احمد الربح، 26 عاما، من بلدة العوامية أثناء تواجده في مقر عمله بدون معرفة الاسباب الموجبة للاعتقال.

 15/2 السجن 28 عاما لمواطنين شاركا في الحراك السلمي بـ القطيف: أصدرت ما تسمى المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض حكما بالسجن على مواطنين أحدهما 20 سنة والآخر 8 سنوات على إثر الحراك السلمي في القطيف.

 26/2 الامن يعتقل شاب ويهدد عائلته: اعتقلت قوة أمنية الشاب جمال الفركي من بلدة سيهات وقد تم التحفظ على حادث اعتقاله من قبل القوات الأمنية حيث انكر اعتقاله بادئ الامر، وتهديد ذويه بالاعتقال في حال المطالبة بإخلاء سبيله.

 27/2 سلطات السعودية تعتقل الشاب محمد العمران: اعتقلت قوات الأمن المتواجدة في دائرة الجوازات الشاب (محمد العمران) دون ذكر الأسباب.

 27/2 السلطات تعتقل الشاب علي سعيد الشيخ: ‏قامت القوة الأمنية المتواجدة في مطار جدة باعتقال علي سعيد الشيخ من بلدة القديح، القطيف قبل ترحيله الى سجن المباحث العامة.

 28/2 السجن ست سنوات لناشط مدني: حكمت ما تسمى بالمحكمة الجنائية المتخصصة على عيسى النخيفي بالسجن لمدة ست سنوات، تتبعها ست سنوات أخرى من حظر السفر بعد الإفراج عنه.

 28/2 مداهمة واعتقال منزل الشاب مصطفى العوامي: قامت قوة أمنية باعتقال الشاب (مصطفى العوامي) اخ المعتقل أمجد العوامي، وذلك بعد ان قامت القوة بمداهمة منزل والده.

Check Also

نيسان / أبريل

 4/4 قوة أمنية سعودية تعتقل مواطن: قامت قوة أمنية تابعة لوزارة داخلية النظام السعودي بمداهمة …