شيعة رايتس ووتش: معتقلو الرأي يتعرضون الى هجمة شرسة في البحرين

تؤكدمنظمة شيعة رايتس ووتش الدولية على شن السلطات الامنية في البحرين هجمةشرسة ضد المعتقلين السياسيين في سجونها، منتهكة في فصل جديد كافة الحقوقالانسانية والمدنية التي تقرها المواثيق الدولية التي سبقت ان تعهدت هذهالسلطات الاستبدادية بمراعاتها.

اذاكد عددا من شهود العيان في بعض السجون البحرينية على تعرض معتقلي الرأيالى جرائم تعذيب بدني ونفسي بشكل متصاعد خلال الايام القليلة القادمة،تمثلت بالضرب المبرح والاستعانة بادوات تعذيب مختلفة الى جانب حرمانالمعتقلين من مياه الشرب لساعات طويلة في اجواء بالغة الحرارة.

كمااكد الشهود على توجيه الحراس الامنيين الى المعتقلين اهانات بالالفاظالنابية الى جانب النيل من الرموز الدينية والمقدسات بالسب والشتم دون أيمبالاة بحرمة او مكانة التي تحتلها تلك الشخصيات سيما احفاد الرسول الاكرم (ص) لدى عموم المسلمين والشيعة بشكل خاص.

وتلفتالمنظمة وبحسب افادات حصلت عليها ان ادارة السجون في البحرين تستعين ببعضالمحققين الاردنيين لتنفيذ  الانتهاكات والجرائم بحق السجناء العزل.

لذاتطالب منظمة شيعة رايتس ووتش المجلس العالمي لحقوق الانسان، ومحكمة العفوالدولي وجميع المنظمات الحقوقية والانسانية الى التحرك العاجل للكشف عنملابسات جرائم التعذيب الجارية في تلك الدولة، مؤكدة على ضرورة توثيق اعدادالضحايا ومعاقبة النظام الديكتاتوري الذي يقف ورائها.

Check Also

شيعه رايتس ووتش تدعو السلطات السعودية الى الرشد والعدالة في الحكم

بسم الله الرحمن الرحيم وَإِذَا حَكَمْتُم بَيْنَ النَّاسِ أَن تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ صدق الله العلي العظيم …