Home / Country / MIDDLE EAST / Iraq / 2017 / كانون الأوّل / ديسمبر

كانون الأوّل / ديسمبر

1/12 ثلاثة جرحى بانفجار جنوبي بغداد: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون على جانب طريق قرب علوة لبيع الفواكه والخضر بمنطقة سويب، جنوبي بغدادعن اصابة ثلاثة اشخاص بجروح.

2/12 إصابة خمسة أشخاص بانفجار ناسفة شمالي بغداد: أسفر انفجار عبوة ناسفة موضوعة قرب محال تجارية في منطقة الحماميات بقضاء التاجي شمالي بغداد عن إصابة خمسة أشخاص.

2/12 مقتل شخص واصابة اربعة اخرين بانفجار قرب سوق شعبي: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون بالقرب من سوق شعبي بقضاء المدائن جنوبي بغداد انفجرت عن مقتل مدني واصابة اربعة آخرين بجروح.

5/12 مقتل شخصين واصابة آخر بإنفجار عبوتين بحادثين متفرقين ببغداد: أسفر انفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل عجلة مدنية يقودها موظف بوزارة الكهرباء عن مقتله في الحال.

كما تسبب انفجار عبوة وضعها ارهابيون بالقرب من الحي الصناعي بمنطقة الزيدان بقضاء ابو غريب غربي بغداد عن مقتل شخص واصابة آخر بجروح مختلفة.

8/12 إصابة ثلاثة مدنيين بانفجار ناسفة جنوبي بغداد: أسفر انفجار عبوة ناسفة مزروعة على جانب طريق قر محال تجارية في منطقة عرب جبور جنوبي بغداد عن إصابة ثلاثة مدنيين.

9/12 مقتل طفل وإصابة ١٢ مدنيا بسقوط قذائف وسط الطوز: قام مسلحون انفصاليون باطلاقسبعة قذائف هاون على عدد من احياء قضاء طوز خورماتو، ما ادى الى مقتل طفل واصابة ١٢ مدنيا.

9/12 إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد: أسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون بالقرب من محال تجارية بمنطقة جسر ديالى القديم، عن اصابة شخصين بجروح.

9/12 مقتل شخص بانفجار عبوة لاصقة جنوب غربي بغداد: أدى انفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل عجلة مدنية أثناء مرورها بمنطقة حي الجهاد عن مقتل شخص كان بداخلها.

10/12 اصابة خمسة أشخاص بانفجار ناسفة جنوب غربي بغداد: أسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون قرب سوق شعبي بمنطقة الرضوانية جنوب غربي بغداد عن إصابة خمسة اشخاص بجروح متفاوتة.

12/12 إصابة ستة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون بالقرب مقهى شعبي بمنطقة جسر ديالى القديم عن اصابة ستة اشخاص بجروح.

14/12 اصابة مزارع بانفجار عبوة ناسفة شمال شرقي بعقوبة: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون على جانب طريق زراعي في الضواحي الجنوبية لقضاء المقدادية، (35 كم شمال شرقي بعقوبة)، عن اصابته مزارع بجروح متوسطة.

20/12 مقتل واصابة ستة مدنيين بانفجار شمال شرق ديالى: افضى انفجار عبوة ناسفة موضوعه قرب بوابة مدرسة في قرية ابو خنازير شمال شرق بعقوبة الى مقتل مدنيين اثنين واصابة اربعة اخرين بجروح.

20/12 مقتل مدني وإصابة اثنين آخرين بانفجارفي بغداد: أسفر انفجار عبوة ناسفة مزروعة قرب سوق شعبية في منطقة الفلاحات في الطارمية شمالي بغداد عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين.

28/12 إصابة مزارع وإبطال عبوة ناسفة شمال شرق ديالى: أسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون على جانب طريق زراعي في أطراف قرية البازول عن إصابة مزارع بجروح حرجة للغاية.

28/12 مقتل مدني بإنفجار عبوة لاصقة غربي بغداد: أسفر انفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل عجلة مدنية اثناء مرورها بمنطقة الحصوة التابعة لقضاء ابو غريب غربي بغداد عن مقتل صاحب العجلة.

29/12 اصابة شخصين بإنفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: أسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون بالقرب من علوة لبيع الاغنام في منطقة سويب جنوبي بغداد عن جرح شخصين.

30/12 إصابة ثلاثة مدنيين بانفجار ناسفة جنوب غربي بغداد: أسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون على جانب طريق قرب من محال تجارية في منطقة البياع جنوب غربي بغداد عن إصابة ثلاثة مدنيين.

Check Also

تشرين الثّاني / نوفمبر

3/11 مقتل وإصابة خمسة أشخاص بإنفجار ناسفة جنوب غربي بغداد: أسفر انفجار عبوة ناسفة وضعها …