Home / Country / MIDDLE EAST / Syria / 2016 / نيسان / أبريل

نيسان / أبريل

10/4 قتيل وإصابة 4 أشخاص بقذائف صاروخية على بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين: سقط قتيل وأصيب 4 أشخاص جراء اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين في ريف إدلب الشمالي.

وذكرت مصادر أهلية من داخل البلدتين أن التنظيمات الإرهابية التي تفرض حصارا على البلدتين استهدفت منازل المواطنين بعدد من القذائف الصاروخية.

وأكدت المصادر أن الاعتداءات الإرهابية أدت إلى ارتقاء قتيل وإصابة أربعة أشخاص بينهم 3 أطفال.

ويعانى أهالي بلدتي كفريا والفوعة بريف ادلب من حصار تفرضه عليهم التنظيمات الإرهابية منذ أكثر من سنتين ويتعرضون للاعتداءات الإرهابية بالقذائف الصاروخية والهاون وغيرها من أسلحة القتل والإرهاب رغم سريان اتفاق وقف الأعمال القتالية.

16/4 عشرة قتلى جراء اعتداءات إرهابية برصاص القنص والقذائف على بلدتي كفريا والفوعة: سقط 9 قتلى وأصيب 10 أشخاص جراء استهداف التنظيمات الإرهابية برصاص القنص والقذائف الصاروخية طالت الاحياء السكنية في بلدتي كفريا والفوعة.

17/4 مقتل مدني واصابة اربعة في قصف كفريا والفوعة: لقي شخص مصرعه وأصيب 4 أخرون بجروح، بينهم 3 أطفال جراء

 اعتداء التنظيمات المسلحة بقذائف صاروخية على بلدتى كفريا والفوعة المحاصرتين فى ريف إدلب الشمالى.

19/4  مقتل وإصابة 8 أطفال جراء هجوم مسلح ببلدة كفريا: استهدفت مجموعات ارهابية بلدة كفريا شمال مدينة إدلب بسوريا، بعدد من قذائف الهاون والصاروخية، ما تسبب فى مقتل وإصابة 8 أطفال.

ونقل عن مصادر أهلية أن مجموعات مسلحة تحاصر بلدة كفريا، أطلقت عددا من القذائف الصاروخية والهاون باتجاه منازل الأهالى، ما أسفر عن مصرع 3 أطفال من عائلة واحدة وإصابة 5 أطفال آخرين بجروح.

25/4 قتلى وجرحى في تفجير إرهابي في منطقة مرقد السيدة زينب بريف دمشق بالصور: سقط العشرات بين قتيل وجريح في منطقة السيدة زينب في ريف دمشق اثناء احياء مناسبة دينية مقدسة لدى المسلمين الشيعة.

وكشفت التحقيقات الاولية ان سيارة مفخخة يقودها انتحاري ينتمي الى تنظيم داعش فجر نفسه عند احدى الحواجز الامنية مما اسفر عن سقوط عشرات الضحايا بين المدنيين.

26/4 اصابة امرأة في الفوعة باطلاقة قناص: أصيبت مواطنة برصاص قناص في بلدة الفوعة بريف إدلب، وكانت مواطنة أخرى قد أصيبت ليل أمس برصاص قناص أيضاً في البلدة.

27/4 اصابة ثلاثة من اهالي الفوعة باطلاقات قناص: أصيب 3 مواطنين بينهم مواطنة برصاص قناص من الفصائل الارهابية على اطراف بلدتي الفوعة وكفريا.

كذلك فارقت مواطنة مسنة من بلدة الفوعة يوم امس الحياة، جراء نقص العلاج والدواء اللازم.

28/4 قذائف ورصاص قناصة تستهدفان بلدة الفوعة وتخلفان خسائر بشرية: سقطت قذائف أطلقتها الفصائل على مناطق في بلدة الفوعة بريف إدلب، ترافق مع استهداف الفصائل لمناطق في البلدة برصاص قناصتها، ما أدى لإصابة شخصين اثنين أحدهما طفل دون الـ 18.

30/4 قذائف تستهدف كفريا وقصف على ريف إدلب الجنوبي: فيما سقط قذائف أطلقتها الفصائل الإرهابية على مناطق في بلدة كفريا بريف إدلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

Check Also

كانون الأوّل / ديسمبر

5/12 إصابة 9 مدنيين بينهم أطفال في قصف على نبل والزهراء: اصيب تسعةُ مدنيين بينهم …