Home / Country / MIDDLE EAST / Iraq / 2017 / نيسان / أبريل

نيسان / أبريل

 1/4  إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن مدنيين اصيبا بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق قرية عرب جبور التابعة لمنطقة الدورة جنوبي بغداد انفجرت ما ادى الى اصابة مدنيين اثنين بجروح”.

 1/4 إصابة ثلاثة مدنيين بانفجار ناسفة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن ثلاثة مدنيين أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة مزروعة على جانب طريق قرب سوق شعبي بمنطقة جسر ديالى القديم جنوبي بغداد انفجرت، ظهر اليوم، ما أسفر عن إصابة 3 مدنيين”.

 2/4 مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بانفجارين منفصلين جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن ثمانية أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجارين منفصلين جنوبي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب محال تجارية في منطقة الوردية التابعة لقضاء المدائن جنوبي بغداد انفجرت، اليوم، ما أدى الى إصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة”.

 3/4 قتلى وجرحى بتفجير انتحاري شمالي بابل: أفاد مصدر أمني في بابل بأن عدداً من الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير انتحاري شمالي المحافظة.

وقال المصدر إن “انتحارياً يرتدي حزاماً ناسفاً استهدف، مساء اليوم، مجلس عزاء شمالي بابل، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص”.

 3/4  مقتل عنصر أمني احتضن انتحارياً حاول استهداف مجلس عزاء شمالي بابل: أعلنت وزارة الداخلية عن “مقتل” أحد عناصر فوج أبناء العراق الرابع بعدما احتضن انتحارياً حاول استهدف مجلس عزاء في ناحية الاسكندرية شمالي محافظة بابل.

وقالت المتحدث باسم الوزارة إن “نجاح مراح كاظم أحد عناصر فوج ابناء العراق الرابع احتضن إرهابياً انتحارياً حاول استهداف إحدى مجالس العزاء في القرية العصرية بناحية اﻻسكندرية”.

 4/4  مقتل وإصابة أربعة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن شخصاً قتل وأصيب ثلاثة آخرون بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، بالقرب من محال تجارية بمنطقة المشاهدة التابعة لقضاء الطارمية، ما اسفر عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح”.

 4/4  إصابة أربعة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن أربعة مدنيين أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية في منطقة بوب الشام شمالي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة أربعة مدنيين بجروح”.

 5/4   إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن ثلاثة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة شرقي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من صالة للألعاب الالكترونية بمنطقة جسر ديالى القديم انفجرت، مساء اليوم، ما اسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح”.

 5/4 إصابة مدنيين اثنين بانفجار عبوة ناسفة شمال شرق بعقوبة: أفاد مصدر أمني في محافظة ديالى بأن مدنيين اثنين أصيبا بانفجار عبوة ناسفة شمال شرق ب‍عقوبة.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة في مضخة لسحب المياه في اطراف قرية الدواليب (45 كم شمال شرق بعقوبة) انفجرت، عصر اليوم، اثناء محاولة تشغيل المضخة من قبل مزارع ونجله، ما أسفر عن اصابتهما بجروح حرجة”.

 5/4 مقتل وجرح خمسة في تفجير عبوة ناسفة جنوب بغداد: افاد مصدر في الشرطة بأن مدنيين اثنين قتلا، فيما اصيب ثلاثة اخرون بانفجار عبوة ناسفة قرب علوة لبيع الاسماك جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب علوة لبيع الاسماك في منطقة الكراغول التابعة لناحية اليوسفية جنوبي بغداد، انفجرت، اليوم، ما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين واصابة ثلاثة اخرين بجروح”.

 5/4 سبعة قتلى وجرحى بتفجير استهدف تجمعا لعمال غربي بغداد: افاد مصدر امني بأن سبعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير استهدف تجمعا لعمال غربي بغداد.

وقال المصدر ان “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في منطقة الوشاش غربي بغداد، انفجرت صباح اليوم، مستهدفة تجمعا لعمال، ما ادى الى مقتل ثلاثة اشخاص واصابة اربعة اخرين”.

 5/4 مقتل مدني واصابة آخر بانفجار عبوة لاصقة جنوبي بغداد: افاد مصدر في الشرطة بأن مدنيا قتل، فيما اصيب آخر بانفجار عبوة لاصقة جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة مدنية انفجرت، صباح اليوم، لدى مرورها بمنطقة الدورة جنوبي بغداد، ما ادى الى مقتل سائقها واصابة شخص كان برفقته”.

 6/4 إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بإصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية بمنطقة حي الفرات انفجرت، عصر اليوم، ما اسفر عن إصابة شخصين بجروح”.

 6/4 إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بإصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية بمنطقة حي الفرات انفجرت، عصر اليوم، ما اسفر عن إصابة شخصين بجروح”.

 6/4 مقتل شخص وإصابة ثمانية بتفجيرين في بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بمقتل شخص وإصابة ثمانية آخرين جراء تفجيرين وقعا غربي وجنوب شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من سوق شعبية في منطقة حصوة أبو غريب غربي بغداد انفجرت، اليوم، ما أدى إلى إصابة خمسة أشخاص”.

 6/4 اصابة شخص بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن شخصاً أصيب بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في منطقة النهروان انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة شخص بجروح”.

 6/4 مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن شخصاً قتل وأصيب اثنان آخران بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية بقضاء التاجي انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح”.

 7/4 مقتل مدني واصابة ثلاثة بإنفجار ناسفة جنوب غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن مدنياً قُتل، فيما أصيب ثلاثة آخرون بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب سوق شعبية بمنطقة سويب جنوب غربي بغداد انفجرت، صباح اليوم، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة”.

 7/4 جريحان بتفجير جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بإصابة شخصين جراء انفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت، اليوم، في قضاء المدائن جنوب شرقي بغداد، ما أسفر عن إصابة شخصين”.

 7/4 مقتل مدني واصابة خمسة آخرين بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: افاد مصدر في الشرطة بأن مدنيا قتل واصيب خمسة آخرون بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال لبيع المواد الانشائية بشارع السكلات التابع لقضاء ابو غريب غربي بغداد، انفجرت اليوم، ما أسفر عن مقتل مدني واصابة خمسة اخرين بجروح”.

 8/4 إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن ثلاثة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية بقضاء الطارمية انفجرت، مساء اليوم، ما اسفر عن إصابة ثلاثة اشخاص بجروح”.

 8/4 سقوط ثلاث قذائف هاون على قرى زراعية شمال شرق بعقوبة: أكد مسؤول محلي في محافظة ديالى ان ثلاث قذائف هاون سقطت على قرى زراعية شمال شرق ب‍عقوبة.

وقال رئيس مجلس ناحية العبارة عدنان ملا جواد ان “ثلاث قذائف هاون سقطت في ساعة متأخرة من مساء يوم امس على قرى جيزاني وكصيبة وبودجه ضمن حدود ناحية العبارة دون اي اصابات بشرية”

 8/4 مقتل مدني بانفجار عبوة لاصقة جنوبي بغداد: افاد مصدر في الشرطة بأن مدنيا قتل بانفجار عبوة لاصقة جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة مدنية انفجرت، اليوم، لدى مرورها على الخط السريع قرب منطقة المعالف جنوبي بغداد، ما ادى الى مقتل سائقها على الفور”.

 8/4 إصابة أربعة أشخاص بانفجار عبوة قرب ملعب شعبي غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن أربعة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة قرب ملعب شعبي غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من ملعب شعبي لكرة القدم بقضاء ابو غريب انفجرت، مساء اليوم، ما اسفر عن إصابة أربعة اشخاص بجروح”.

 10/4 مقتل وإصابة خمسة أشخاص بانفجار ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن شخصاً قتل وأصيب أربعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت، اليوم، قرب مجال تجارية في قضاء التاجي شمالي بغداد، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح”.

 11/4 إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة جنوب غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن شخصين أصيبا بانفجار عبوة ناسفة جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في منطقة الرضوانية، ما اسفر عن إصابة شخصين بجروح”.

 12/4 مقتل وإصابة أربعة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية ب‍أن أربعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة موضوعة بالقرب من محال تجارية في منطقة بوب الشام شمالي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة”.

 13/4 إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن ثلاثة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة غربي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تحارية في منطقة حي الفرات غربي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح”.

 13/4 اصابة مدنيين اثنين بتفجير قرب سوق شعبي شمالي بغداد: افاد مصدر في الشرطة بأن مدنيين اثنين اصيبا بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبي شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق قرب سوق 4000 في منطقة الشعب شمالي بغداد انفجرت، اليوم، ما ادى الى اصابة مدنيين اثنين بجروح”.

 14/4 قتيل وخمسة جرحى بإنفجار ناسفة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطةبأن مدنياً قتل، فيما اصيب خمسة اخرون بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب سوق شعبي بمنطقة المعالف جنوبي بغداد انفجرت، صباح اليوم، ما اسفر عن مقتل مدني واصابة خمسة اخرين بجروح”.

 14/4 إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن ثلاثة أشخاص أصيبوا جراء انفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية في منطقة التاجي شمالي بغداد انفجرت، ظهر اليوم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة”.

مقتل شخص واصابة ثلاثة بإنفجار ناسفة جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن اربعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بإنفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب علوة لبيع الاسماك في منطقة المدائن، جنوب شرقي بغداد انفجرت، قبل ظهر اليوم، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتة”.

 14/4 إصابة أربعة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن أربعة أشخاص أصيبوا جراء انفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محالٍ تجارية في منطقة أم نجم القريبة من الكاظمية شمالي بغداد انفجرت، مساء اليوم، مما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص”.

 15/4 مقتل مزارع واصابة اخر بانفجار عبوتين شمال الناحية: اعلنت اللجنة الامنية في مجلس ناحية ابي صيدا بمحافظة ديالى عن مقتل مزارع واصابة اخر بانفجار عبوتين ناسفتين بشكل متعاقب قرب بستان في محيط قرية زراعية شمالي الناحية.

وقال رئيس اللجنة بالمجلس عواد الربيعي ان “عبوتين ناسفتين موضوعتين قرب بستان زراعي في محيط قرية ابو كرمة (6كم شمال ناحية ابي صيدا)، انفجرتا بالتعاقب ما اسفر عن مقتل مزارع واصابة اخر بجروح متوسطة”.

 16/4 قتيل وأربعة مصابين بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن مدنيا قتل وأصيب أربعة آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محالٍ تجارية في منطقة الشيخ حمد شمالي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة”.

 16/4 إصابة شخصين بتفجير شمالي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن شخصين أصيبا بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة موضوعة بالقرب من محال تجارية في حي البساتين شمالي بغداد انفجرت، اليوم، ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح”.

 17/4 إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن ثلاثة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية في منطقة جسر ديالى القديم شرقي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح”.

 18/4 مقتل مدني وإصابة أربعة آخرين بانفجار ناسفة شمال غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن مدنيا قتل وأصيب أربعة آخرون بنفجار عبوة ناسفة شمال غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة مزروعة على جانب طريق قرب سوق شعبي في منطقة الشعلة شمال شرقي بغداد انفجرت، عصر اليوم، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة أربعة آخرين”.

 19/4 تفجير سيارة مفخخة تحت السيطرة كانت تحاول استهداف الزوار غربي العاصمة: أعلنت قيادة عمليات بغداد عن تفجير سيارة مفخخة تحت السيطرة كانت تحاول استهداف زوار الامام الكاظم غربي العاصمة.

وقالت القيادة إن “اليقظة والحذر والدقة في التفتيش ﻻبناء قواتنا المسلحة تمكنهم من احباط نوايا عصابات داعش الإرهابية في المهد وتحبط محاولتهم استهداف زوار اﻻمام الكاظم “عليه السلام” بعجلة مفخخة بكمية كبيرة من المواد شديدة اﻻنفجار”.

 20/4 اصابة اربعة من زوار الامام الكاظم بتفجير جنوبي بغداد: افاد مصدر امني في بغداد بأن اربعة من زوار الامام الكاظم اصيبوا بانفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة.

وقال المصدر ان “عبوة ناسفة كانت موضوعة على قرب العاب السيدية جنوبي بغداد، انفجرت اليوم مستهدفة زوار الامام الكاظم (عليه السلام)، ما اسفر عن اصابة اربعة منهم بجروح متفاوتة”.

 20/4 إصابة عدد من الزوار بإحباط هجوم انتحاري بحزام ناسف على الطريق بغداد الدجيل: أعلنت قيادة عمليات بغداد عن إصابة عدد من الزوار باحباط هجوم انتحاري بحزام ناسف حاول استهداف موكب لهم على طريق بغداد الدجيل شمالي العاصمة.

وقال المتحدث باسم القيادة إن “القوات الامنية في قيادة عمليات بغداد، تمكنت من التصدي لارهابي يرتدي حزاما ناسفا حاول استهداف موكب للزائرين في طريق الدجيل بغداد شمالي بغداد”.

 20/4 إصابة أربعة اطفال بسقوط ثلاث قذائف هاون جنوبي كركوك: أفاد مصدر أمني في كركوك بأن أربعة اطفال اصيبوا بسقوط قذائف هاون أطلقها “داعش” على قرية بشير جنوبي المحافظة.

وقال المصدر إن “عناصر تنظيم داعش اطلقوا، عصر اليوم، ثلاث قذائف هاون على قرية بشير التابعة لناحية تازة خورماتو (25 كم جنوبي كركوك)”، مشيراً الى أن “الهجوم اسفر عن إصابة أربعة اطفال بجروح متوسطة”.

 21/4 قتل انتحاري يرتدي زي الشرطة حاول استهداف الزوار: أعلنت قيادة عمليات بغداد عن قتل انتحاري يرتدي زي الشرطة ويقود دراجة مفخخة جنوبي العاصمة، مشيرة الى أن الانتحاري حاول استهداف الزوار المتوجهين الى مدينة الكاظمية.

وقال المتحدث باسم عمليات بغداد إن “استخبارات الشرطة الاتحادية ومن خلال جمع المعلومات تبين ان هناك نية للعدو الارهابي بما يسمى ولاية الجنوب باستهداف زوار مدينة الكاظمية المقدسة بالعجلات والدرجات النارية المفخخة”.

 21/4 إصابة مدنيين اثنين بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقيةبأن مدنيين اثنين أصيبا بانفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في منطقة البو عيثة التابعة لمنطقة الدورة جنوبي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح”.

 23/4 إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن ثلاثة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، بالقرب من محال تجارية بمنطقة جسر ديالى القديم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح”.

 25/4 إصابة شخص بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد: افاد مصدر في الشرطة بأن مدنيا اصيب بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق قرب محال تجارية بمنطقة عرب جبور التابعة لمنطقة الدورة جنوبي بغداد انفجرت، اليوم، ما ادى الى اصابة مدني بجروح”.

 28/4 إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الجمعة بأن ثلاثة أشخاص أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة غربي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية في منطقة حي الفرات غربي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح.

 28/4 مقتل مدني واصابة اربعة آخرين بتفجير قرب سوق شعبي جنوبي بغداد: افاد مصدر في الشرطة بأن مدنياً قتل، فيما اصيب اربعة اخرون بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبي جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق قرب سوق شعبي بمنطقة الوردية التابعة لقضاء المدائن جنوبي بغداد انفجرت، اليوم، ما ادى الى مقتل مدني واصابة اربعة اخرين بجروح.

 28/4 ستة قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة قرب قاطع مرور الرصافة وسط بغداد: افاد مصدر في الشرطة العراقية بأن ستة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار سيارة مفخخة قرب قاطع مرور الرصافة وسط بغداد.

وقال المصدر ان سيارة مفخخة انفجرت مساء اليوم، قرب قاطع مرور الرصافة في منطقة الكرادة وسط بغداد، ما أسفر عن مقتل شخصين واصابة اربعة اخرين بجروح متفاوتة، مبينا ان هذه الحصيلة اولية وقابلة للزيادة.

 29/4 مقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين بتفجير جنوبي بغداد: أفاد مصدر في الشرطة بأن مدنيا قتل وأصيب ثلاثة آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب علوة لبيع الأسماك في قضاء المدائن جنوبي بغداد انفجرت، ظهر اليوم، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة.

 29/4 قتيل و11 جريحاً على الاقل حصيلة انفجار مفخخة شمالي بابل: أفاد مصدر في الشرطة بأن شخصاً قتل وأصيب 11 آخرون على الاقل حصيلة انفجار سيارة مفخخة شمالي بابل.

وقال المصدر إن الحصيلة الاولية لانفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري، مساء اليوم، في مدخل جرف النصر، بلغت مقتل شخص وإصابة 11 آخرين بجروح.

Check Also

كانون الأوّل / ديسمبر

1/12 ثلاثة جرحى بانفجار جنوبي بغداد: أسفر انفجار عبوة وضعها ارهابيون على جانب طريق قرب …